أخبارNews & Politics

اداريو العمرة ومئات المعتمرين يتذمرون من الإنتظار الطويل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
مطر خفيف
17

القدس
مطر خفيف
16

تل ابيب
مطر خفيف
16

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غائم جزئي
17

كفر قاسم
مطر خفيف
16

قطاع غزة
غيوم قاتمة
15

ايلات
غيوم متناثرة
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اداريو العمرة ومئات المعتمرين يتذمرون من الانتظار الطويل في مطار عمان: الملكية تستهر بنا

اعرب اداريو لجنة الحج والعمرة ومئات المعتمرين من الذين سافروا جوًّا للديار الحجازية لأداء العمرة، عن تذمرهم واستيائهم الشديد من الإنتظار الطويل في مطار عمان


اعرب اداريو لجنة الحج والعمرة ومئات المعتمرين من الذين سافروا جوًّا للديار الحجازية لأداء العمرة، عن تذمرهم واستيائهم الشديد من الإنتظار الطويل في مطار عمان، مطالبين الملكية الأردنية التدخل الفوري، وعدم الإستهتار بهذه القضية.

يشار الى انه اكثر من 450 معتمرًا وصلوا الى المطار، وجميعهم اشاروا الى المعاناة، حتى ان عبد الحميد ابو الهيجا وهو احد الإداريين في لجنة الحج والعمرة بعث برسالة كتب فيها "السلام عليكم. الأخوة الكرام،  نحن في الطريق إلى العمرة وتم تأجيل الطائرة الأردنية من عمان إلى المدينة من الساعة 16:00 حتى الساعة 19:00، واذا في امكانية مساعدة بكون بارك الله فيكم وشكرا".

وقال معتمرون :" لا يعقل ان نصل الى مطار عمان وننتظر اكثر من ثلاث ساعات وربما اكثر حتى نتلقى الخدمات اللازمة للسفر الى المدينة المنورة. كيف تسمح الملكية الأردنية بمثل هذا الإستهتار والمعاناة المستمرة".

ثم قالوا: "من المفروض ان تقوم الجهات المسؤولة في الملكية الأردنية الإهتمام بالمعتمرين كي يسافروا في الوقت المحدد وليس التسبب لهم بإرهاق وتعب بسبب انتظارهم الطويل في المطار. هذا الموضوع يجب ان يوضع في سلم الأولويات، وان تكرار هذا التعامل يشير الى انه يتم التعامل  غير الإنساني والمحبط بحق المعتمرين". احد الإداريين :" لقد سئمنا من هذا التعامل، ففي كل مرة نسافر بها الى العمر نواجه بها نفس التعامل في مطار عمان، ومع الأسف لا احد يحرك ساكناً، اذ ان هذه المعاماة هي من مسؤولية الملكية الأردنية الني لا بد ان نسعى لإيجاد حلول فورية لإحترام المعتمرين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عمان عمرة
الزرازير: اصابة فتى بانزلاق دراجة هوائية