الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

تتويج مشروع القصة تجمعنا لتنمي مواهبنا في ابتدائية ابن سينا كفر مندا

كل العرب
نُشر: 16/04/19 12:10,  حُتلن: 12:47

هذه الفعالية ضمن فعاليات طاقم الطفولة المبكرة في القرية بالتنسيق مع مفتش المعارف الدكتور هاني كريدين

شكر مدير المدرسة المربي سهيل عيساوي الطلاب المبدعين والاهل واثنى على المشاركة الأهل الفعالة

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة ابن سينا الابتدائي كفرمندا، جاء فيه: "تحت عنوان القصة تجمعنا لتنمي مواهبنا للصف الأول تم تتويج فعاليات قصة "لبلب وعنتر" للكاتب سليم نفاع، عبر معرض من أعمال الطلاب وأهاليهم تضمن قيم إجتماعية تربوية وتعليمية مختلفة بالشكل والمضمون".

وأضاف البيان: "هذا، وتم عرض مسرح دمى من تقديم الطلاب حول قصة "لبلب وعنتر" بإرشاد الهام قدح، أمام الأهالي الذين عبروا عن سرورهم الكبير من إبداع وتميز أطفالهم. يشار الى انه أقيمت جلسات وورشات عمل على مدار أشهر للطلاب وذويهم لدراسة وتطبيق المشروع وأهدافه التعليمية والتربوية يهدف المشروع على تشجيع القراءة وزرع قيم التسامح والسلام وتقبل الآخر والعطاء لدى الطلاب وتقوية العلاقة بين المدرسة والأهل".

واختتم البيان: "أشرف على نجاح الفعالية مركزة الطفولة المبكرة منار زيدان والمعلمات حنان أبو حريري، رجاء شاهين، والأستاذ لؤي سعدي نائب المدير. من الجدير ذكره أن هذه الفعالية ضمن فعاليات طاقم الطفولة المبكرة في القرية بالتنسيق مع مفتش المعارف الدكتور هاني كريدين. مدير المدرسة المربي سهيل عيساوي شكر الطلاب المبدعين والاهل واثنى على المشاركة الأهل الفعالة".

مقالات متعلقة