أخبارNews & Politics

اتفاقية عمل جماعية جديدة في مصنع شتراوس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
27

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتفاقية عمل جماعية جديدة في مصنع شتراوس لإنتاج السلطات في كرميئيل

وقعت الهستدروت في منطقة كرميئيل وادارة مصنع سلطات شتراوس ولجنة العمال في المصنع القائم في المنطقة الصناعية في كرميئيل على اتفاقية عمل جماعية جديدة ستشمل 60 عاملا من عمال المصنع

ضمن الاتفاقية الجديدة سيحظى العمال بعلاوات على الأجور حتى 10% ومنح سنوية بقيمة 500 شيكل وزيادة الميزانية التي سيرصدها المصنع لنقاهة العمال


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الهستدروت جاء فيه ما يلي: "وقعت الهستدروت في منطقة كرميئيل وادارة مصنع سلطات شتراوس ولجنة العمال في المصنع القائم في المنطقة الصناعية في كرميئيل على اتفاقية عمل جماعية جديدة ستشمل 60 عاملا من عمال المصنع. وتُنتج شركة شتراوس من خلال مصنعها في كرميئيل حمص "أحلى" وسلطة الباذنجان الفلفل المشوي وغيرها من المنتجات. وقد جرى حفل توقيع الاتفاقية الجديدة بحضور رئيس منطقة كرميئيل يوآف كلاين، والمديرة العامة لمصنع شتراوس ايريت بارسلاف، سكرتير التنظيم المهني ابراهيم طه، رئيس لجنة العمال لآرول أدمن وعضوا لجنة العمال رؤوفين تورجمان ونمر سواعد".

وأضاف البيان: "وضمن الاتفاقية التي ستكون سارية المفعول لمدة 3 سنوات، سيحظى العمال بعلاوات على الأجور بنسبة 10% اضافة الى منح مقابل التوقيع على الاتفاقية بقيمة 500 شيكل سنويا سيتم دفعها في السنوات الثلاث للاتفاقية. كما سيحصل العمال على منحة خاصة بقيمة 900 شيكل سنويا تزامنا مع حلول يوم الاستقلال. كما تعمل الاتفاقية الجديدة على ترتيب القضايا المتعلقة بالمقابل المادي الذي سيحصل عليه العمال المناوبون الذين يعملون لساعات اضافية وفي نهايات الاسبوع، كما تُعمل الاتفاقيات على تحسين مخصصات النقاهة التي ستُدفع للعمال. وقال رئيس منطقة كرميئيل في الهستدروت يوآف كلاين:" بعد مفاوضات طويلة استمرت مدة عام واحد، استطاعت لجنة العمال وادارة المصنع التغلب على الفجوات ووضعا مصلحة العاملين ومصلحة المصنع امامهما، وبدون شك كانت النتيجة ممتازة وبإمكاننا جميعا التباهي بها. انا اشكر رئيس لجنة العمال آرول ادمن وعضوي لجنة العمال رؤوفين تورجمان ونمر سواعد لهذا الانجاز. اشكر ايضا ابراهيم طه سكرتير التنظيم المهني والمحامي عنبار بن سيمون لمساهمتهما في انجاح المفاوضات".
واختتم البيان: "اما رئيس لجنة العاملين في المصنع آرول أدمن فقال:" أُبارك واشكر جميع من ساهم ورافق عمال المصنع خلال عملية التفاوض من احراز الاتفاقية والتوقيع عليها. انا متأكد اننا سنكمل عملنا جنبا الى جنب بتعاون كامل من أجل نجاح المصنع" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الهستدروت
والد المشتبه بقتل امينة فرحات من جديدة المكر يعتذر