رياضة وشبابSports

الليلة: برشلونة يستضيف مانشيستر يونايتد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
غيوم متناثرة
34

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الليلة: مباراة نارية تجمع برشلونة ومانشستر يونايتد على ملعب كامب نو

سيكون ملعب كامب نو مسرحا للمباراة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة ومانشستر يونايتد في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.


سيكون ملعب "كامب نو" مسرحا للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي في "إياب" الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا. تنطلق مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

ويكفي برشلونة التعادل السلبي لبلوغ الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا ومواصلة المشوار نحو إستعادة اللقب الفائب عن خزائن النادي منذ عام 2016، بعدما تفوق في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل والتي أقيمت بملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد.

في حين يبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق معجزة كبيرة، كالتي فعلها في ثمن النهائي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي عندما تفوق في العاصمة الفرنسية "باريس" بنتيجة 3 – 1 في مباراة الإياب، رغم خسارته في مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره ليقتنص بطاقة الصعود للدور ربع النهائي.

ويواجه ثنائي برشلونة سيرجيو بوسكيتس ونيلسون سيميدو خطر الايقاف عن ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا حال الحصول على البطاقة الصفراء في مباراة اليوم، بينما يواجه رباعي مانشستر يونايتد أشلي يونج، نيمانيا ماتيتش، أندير هيريرا وأنطونيو فالنسيا خطر الغياب عن ذهاب نصف النهائي حال تـأهل مان يونايتد.
وتخشى جماهير برشلونة تكرار كابوس روما الايطالي في مباراة اليوم، بعدما ودع الفريق الكتالوني النسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا من الدور ربع النهائي بخسارته أمام روما بثلاثية نظيفة، بعدما تفوق في مباراة الذهاب بنتيجة 4 – 1.

أنباء سارة في قائمة برشلونة الرسمية لموقعة مانشستر يونايتد
أعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني لفريق نادي برشلونة عن قائمة الفريق الرسمية لموقعة مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.
وكانت مباراة الذهاب في أولد ترافورد قد انتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء، جاء عن طريق المدافع لوك شاو عن طريق الخطأ في مرماه.
وأتت القائمة بأنباء سعيدة لعشاق البرسا تتمثل في استعادة خدمات الثنائي سيرجي روبيرتو وإيفان راكيتيتش، والذي غاب عن مباراة هويسكا الماضية في الدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
ما سبق، يعني أن المدرب الباسكي يستطيع التعويل على كافة لاعبيه الأساسيين في معركة الشياطين الحمر غداً.

وفيما يلي قائمة برشلونة كاملة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن وسيليسين

الدفاع: روبيرتو، سيميدو، بيكيه، لونجليه، أومتيتي وجوردي ألبا

الوسط: سيرجيو بوسكيتس، راكيتيتش، فيدال، أرتور ميلو وألينيا

الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز، مالكوم، كوتينيو وديمبيلي

فيما خرج من القائمة توماس فيرمايلين للإصابة والثنائي جيسون موريو وبرنس بواتينج بقرار فني.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اندلاع حريق في منطقة أشواك وعرية قرب عبلين