الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

هبوعيل كتمون يقهر نتسيرت عيليت 2-1 ويشعل الصراع في قمة الممتازة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 15/04/19 21:38,  حُتلن: 09:47


صور من المباراة

صحيح أن فريق نتسيرت عيليت بقي في الصدارة، لكن الفارق تقلص بينه وبين الفرق المطاردة له، في ظل احتدام المنافسة

تغلب فريق القمة هبوعيل كتمون على متصدر اللائحة فريق هبوعيل نتسيرت عيليت بهدفين مقابل هدف واحد، بحضور ألف متفرج على استاد جرين في نتسيرت عيليت، ضمن ختام مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين – ثاني مباريات البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة.



وبذلك اشتعلت المنافسة أكثر فأكثر في قمة اللائحة، حيث صحيح أن فريق نتسيرت عيليت بقي في الصدارة، لكن الفارق تقلص بينه وبين الفرق المطاردة له، في ظل احتدام المنافسة، حيث أن فريق سكتسيا نس تسيونا، وبعد فوزه بنفس النتيجة على بيتار شمشون تل أبيب، تقدم الى المركز الثاني بفارق نقطة عنه، كما أن فريق كتمون تقدم الى المركز الثالث، ويتخلف بنقطتين فقط عن الصدارة، عدا عن تقدم الفرق الأخرى وسد الفجوات مع الاشارة الى أن فريقين يرتقيان الى دوري الأضواء.

وقد تقدم فريق نتسيرت عيليت بهدف في الدقيقة الأربعين أحرزه صانع الألعاب المجرب جاي ديان من ركلة جزاء 11م، بعد عرقلة على زميله. ونجح فريق كتمون بقلب الطاولة في الشوط الثاني عن طريق جييك روزانيسكي في الدقيقة التاسعة والسبعين وهارئيل شالوم في الدقيقة التسعين. يشار الى أن مدرب كتمون يوسي مزراحي أخرج النجم عيران ليفي، وقد عادل بديله النتيجة.

مقالات متعلقة