الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

تكريم الوحدات المتميزة في شرطة إسرائيل للعام 2018

كل العرب
نُشر: 15/04/19 20:43,  حُتلن: 21:34

 


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"أقيم اليوم الاثنين 15.2.19 في الكلية الوطنية للشرطة، حفل تكريم الوحدات المتميزة للعام 2018، وذلك تكريماً لعملهم بإمتياز لمصلحة المواطنين، ومواصلة السير على هذا النهج الحث والتشجيع على التميز في التنظيم وتقديم الخدمات الشرطية.تم اختيار الوحدات المتميزة على أساس التميز في العمل، في الأنشطة الوقائية إلى جانب أنشطة تطبيق القانون والمبادرات والابتكار في التعامل مع الجريمة والخدمة على أعلى مستوى. أقيم الحفل بحضور وزير الأمن الداخلي، جلعاد إردان، القائم بأعمال المفوض العام للشرطة اللواء موتي كوهين، وكبار قادة شرطة إسرائيل، وضباط وقادة وممثلو الوحدات المتميزة وضيوف آخرون".

 واضاف البيان:" خلال الحفل قال القائم بأعمال المفوض العام للشرطة اللواء موتي كوهين:"التميز هو قيمة أساسية في عمل الشرطة على مدار العام. لقد أثبتت كل وحدة تم اختيارها في منطقتها ومجال عملها، بطريقتها الخاصة في مواجهة تحدياتها، وعملت على خلق مزيج مناسب من الإنجازات العملية والثقافة التنظيمية.ان دمج جودة الخدمة بمستوى رفيع، مع تطوير المشاريع المجتمعية، وتعزيز ثقة ورأي المواطنين، جنبًا إلى جنب مع الحد من الجريمة، والحفاظ على الانضباط. فوق كل شيء، الثوابت الأساسية للشرطة لا تكمن في قوتها الميدانية والتكنولوجية فحسب، بل في قواعدها الأخلاقية وتنفيذ عملها الميداني في أي وقت وفق مباظى وقيم شرطة إسرائيل. يجب أن يكون أفراد الشرطة، مثالا يقتدى به في حياتهم الخاصة والعامة، ويتوجب على شرطة إسرائيل تعزيز ثقة الجمهور من خلال توفير خدمة جيدة للمواطن. قوة الشرطة الفعلية هي القوة التي تحترم كل شخص وفقًا لضميره ونظرته للعالم، في حدود القانون. لذلك ، يتعين علينا كقوة شرطة أن نوفر للجمهور بأكمله وبقطاعاته المتنوعة والمختلفة، خدمات شرطة متقدمة وعادلة ومهنية".

وأضاف اللواء موتي كوهين:"تكمن قوة المجتمع الديمقراطي في القدرة على توفير الأمن الشخصي بشكل مستقر لمواطنيه، مع الحفاظ على سيادة القانون وتنفيذه ومن خلال الحفاظ على النظام بطريقة لا هوادة فيها وتعزيز قدرة الردع تجاه المجرمين، هذا ويعتمد وزن الأمن الشخصي في معادلة الحصانة الوطنية بشكل أساسي على أكتافنا وعليه يجب أن نستمر في العمل بكل إصرار وعزيمة من أجل خدمة وحماية المجتمع الإسرائيلي ".

خلال مراسم الحفل خطب مندوب منظمة space il التي نجحت ان تطلق المركبة الفضائية بيريشيت الى القمر فتلقت وسام الإمتياز من قبل وزير الأمن الداخلي جلعاد اردان والقائم بأعمال المفوض العام للشرطة اللواء موتي كوهين على ما ابدته من ابتكار وامتياز وتحديث.

في نهاية المراسم شكر القائم بأعمال المفوض العام نائبه اللواء الون ليفافي على خدمة الدولة لمدة 33 عام إثر انهاء خدمته في الشرطة وعلى عمله لانتخاب الوحدات المتميزة هذا العام.

مرفقة قائمة الوحدات المتميزة في شرطة إسرائيل لعام 2018:

- جائزة المفتش العام للشرطة لهذا العام مقدمة للوحدة المركزية التابعة للواء اورشليم القدس على انجازاتها الاستثنائية في التأثير على الجريمة وفك رموز جريمتي قتل وقعتا قبل اكثر من عشرين عام.

- فئة مراكز الشرطة:
مركز شرطة أشكلون( لواء الجنوب)، مركز شرطة نهاريا( لواء الساحل)، مركز شرطة موريا( لواء أورشليم القدس) ، مركز شرطة بيتح تكفا( لواء المركز)، مركز شرطة طبريا (لواء الشمال) ، مركز شرطة شخونوت (منطقة تل أبيب) ، مركز شرطة شومرون (لواء يهودا والسامرة) ،

- فئة وحدات شرطة حرس الحدود:
حصلت خمس وحدات من شرطة حرس الحدود على شهادة امتياز لهذا العام : وحدة حلاميش (شرطة حرس حدود القدس)، وحدة ن"د (شرطة حرس الحدود المحيطة بأورشليم القدس) ،وحدة أ" (شرطة حرس الحدود التابعة لمنطقة يهودا والسامرة) ، الوحدة القروية عماكيم (شرطة حرس الحدود الشمالية) ، والحدة القروية التابعة للواء الساحل.

- فئة شرطة المرور :
تم اختيار وحدتين هذا العام لتلقي شهادة امتياز في عملهما: الوحدة المركزية التابعة لشرطة المرور ، وحدة شرطة المرور أورشليم القدسو.

- فئة الوحدات المركزية - الوحدة المركزية لخيش
الوحدة المركزية لخيش التابعة للواء الجنوب ، أختيرت كوحدة المتميزة بإنجازاتها الاستثنائية في الجوانب المهنية ، إلى جانب الاستخبارات والتحقيقات ، وتأثيرها الكبير على الحد من ظواهر العنف.

- فئة وحدات الدوريات الخاصة
في هذه الفئة ، تم اختيار وحدتين لتلقي شهادة امتياز لعملهم في عام 2018: وحدة الدوريات الخاصة عماكيم (المنطقة الشمالية)، ووحدة الدوريات التابعة لحرس الحدود في اورشليم القدس.

- فئة مراكز التحكم - مركز التحكم التابع للواء الساحل
تميز مركز التحكم في لواء الساحل في العام الماضي، بالنظر إلى إنجازاته المتميزة في مجال خدمة المواطن ، وتنفيذ إجراءات الرقابة .

- فئة نيابة الشرطة - وحدة النيابة الجنوبية
في هذه الفئة ، تم اختيار وحدة النيابة الجنوبية كوحدة متميزة بالنظر إلى انجازاتها في العام الماضي في التعامل مع القضايا الجنائية، وتقديم لوائح الاتهام في مجموعة متنوعة من الجرائم وإدارة الإجراءات القانونية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
260317.22
BTC
0.51
CNY