الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

مدرسة زلفة الإبتدائية تختتم الفصل الدراسي بيوم تراثي بهيج

أمير علي بويرات
نُشر: 15/04/19 19:03,  حُتلن: 22:14


صور من الفعاليات

تحت عنوان "تراثنا هويتنا" أحيّت مدرسة زلفة هذا اليوم من خلال عدة فقرات مميزة 

بأجواء مهيبة وإحتفال مميزٍ اختتم الفصل الدّراسي في مدرسة زلفة الإبتدائية، بتنظيم يوم التراث العربي إيمانًا بأن التراث مجد الحضارة وعند التحدث عن التراث فإننا نتحدث عن ماضٍ عريق وذكريات منقوشة بأصولنا وجذورنا العميقة.
وتحت عنوان "تراثنا هويتنا" أحيّت مدرسة زلفة هذا اليوم من خلال عدة فقرات مميزة وقد بدأ الاحتفال بتعرّف الطّلاب إلى بعض الأدوات والملابس والمأكولات التراثية.

ومن ثم توالت الفقرات المتنوّعة من دبكة شعبية تقديم طلاب المدرسة بقيادة الإستاذ شادي عيادات، وتبعتها فقرة العرس الفلسطيني مع الشاعر محمد ابو منصور وزميله ابو مجاهد اللذان حوّلا محيط المدرسة إلى عرسٍ عربيٍّ تراثيٍّ توِجَ بالأهازيج والزّغاريد والأغاني الشعبية.


واختتم اليوم بفقرة جبل الحناء من أيدي الجدات ورفع مدير المدرسة الإستاذ تيسير جبارين أسمى آيات الشكر إلى كلّ من ساهم في إنجاح هذا اليوم من مرّكزّة التربية الاجتماعية المعلمة نعمات مصالحة، وجميع مربيي الصفوف، معلمي ومعلمات المدرسة، وجميع الحضور الكرام رئيس مجلس طلعة عارة السيد محمود جبارين، ومديرة قسم الرفّاه السيّدة منار اغبارية، وسيد محمد ابو منصور وزميله ابو مجاهد، والإستاذ الفاضل توفيق جبارين، والمربية الفاضلة نبيهة راشد جبارين، والأساتذة الأفاضل والزملاء منير ابو بكر، ويوسف أمارة، ولجنة الآباء الموقّرة ، الأجداد والجدّات الذين زاد حضورهم الحفل بهجة وسرورًا. 

مقالات متعلقة