الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

تعرّفي على أسرار رشاقة النجمة العالمية جنيفر لوبيز!

كل العرب
نُشر: 15/04/19 17:41,  حُتلن: 08:11

جنيفر لوبيز تخلد الى النوم في وقت مبكر، وتتناول نظاماً غذائياً صحياً من دون إضافة الملح أو السكر الى الطعام

تعرف النجمة العالمية جنيفر لوبيز برشاقتها المذهلة وبشكل جسمها المميّز مع بطنها المشدود وأردافها ورجليها، ولا بدّ أنك تريدين معرفة السر الكامن وراء إطلالتها؟ إليك أبرز المعلومات حول الموضوع.


جنيفر لوبيز / ارشيف رويترز
 

التفكير الإيجابي
من المعلوم أن الصحة النفسية تلعب دوراً كبيراً في المحافظة على جسم صحي وبعيد عن الأمراض، لذلك ووفق ما صرّحت به جنيفر لوبيز، هي تحاول في الكثير من الاحيان ألا تشعر بالإحباط ولو كانت مرهقة، بل تحافظ على التفكير الإيجابي، وتخبر نفسها بأنه قوية وتستطيع مواجهة أي شيء.

ممارسة الرياضة
غالباً ما تخبر جنيفر لوبيز أن وزنها ازداد بعد الولادة ولم تعد رجليها تتناسقان مع شكل كاحلها، فقامت بكل ما يلزم من أجل خسارة الوزن. تقصد جنيفر لوبيز صالة الرياضة يومياً وتقوم بالتمارين التي تناسب جسمها. من المهم أن نتعرّق بحسب قولها لننال النتائج التي نسعى اليها. هي بنفسها شاركت بسباق عام 2008 وتقوم بالتمارين القاسية من أجل اكتساب جسم ملفت وخال من الدهون وهذا استغرقها عاماً كاملاً.

اتباع العادات السليمة
جنيفر لوبيز تخلد الى النوم في وقت مبكر، وتتناول نظاماً غذائياً صحياً من دون إضافة الملح أو السكر الى الطعام. هي لا تدخّن، وتمارس الرياضة بشكل يومي حتى ولو كانت مرهقة. أخيراً، ووفق كل ما ذكر، من المهم أن تنتبهي الى نظام الطعام الذي تتبعينه، فلوبيز أجبرت نفسها لمدة 22 يوماً على تناول النظام الغذائي النباتي لتكسر حاجز عدم التخلص من الدهون في جسمها وهكذا بدأت مسيرتها في عالم الرشاقة. 

مقالات متعلقة