أخبارNews & Politics

وحدة التطوع في أم الفحم تنظم ورشات عمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
غائم جزئ
27

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وحدة التطوع في أم الفحم تنظم ورشات عمل في حي المعلقة

ضمن يوم الأعمال الخيرية الذي نظم مؤخراً، تم تنظيم برنامج عمل شامل وغني في حي المعلقة، أم الفحم

شكرت العاملة الإجتماعية فايزة اغبارية، رئيسة طاقم ومشرفة وحدة التطوع في قسم الخدمات الإجتماعية - بلدية أم الفحم - أهالي حي المعلقة لتعاونهم ومشاركتهم في الورشات


ضمن يوم الأعمال الخيرية الذي نظم مؤخراً، تم تنظيم برنامج عمل شامل وغني في حي المعلقة، أم الفحم، شمل البرنامج عدداً من الورشات، منها ورشات زراعية وإحياء للتراث بجانب ما يميز حي المعلقة، وهو نبع الماء المتواجد هناك.


وبادرت وحدة التطوع التابعة لقسم الخدمات الإجتماعية في بلدية أم الفحم، بتركيز العاملة الإجتماعية أريج جبارين، ومجموعة من المتطوعات بإفتتاح بازار (جنى الخير) في حي المعلقة، والذي شمل ملابس ومستلزمات أساسية لأهل الحي.

وقد تم هذا المشروع بالشراكة مع عدد من الأجسام وهي: مجموعة نساء ضمن مشروع المرأة الريادية بتركيز سوزان مصطفى. نادي وادي نسور متعدد المجالات التابع لقسم تميز 360 بتركيز العاملة الإجتماعية ولاء نائل والمرشدين اكرام والشيخ وائل محاميد، بالإضافة الى مجموعة أمهات ضمن مشروع الإرشاد العائلي التابع لمركز رواد.
وحضر نائب رئيس بلدية أم الفحم المحامي علي عدنان بركات وإطلع عن كثب على مجريات البرنامج، حيث أثنى على المشروع والقائمين عليه وأبدى الإستعداد لدعم وتعزيز مثل هذه الفعاليات الهادفة والتي من شأنها تحسين وجه المدينة وتحفيز الإنتماء للبلد.
وشكرت العاملة الإجتماعية فايزة اغبارية، رئيسة طاقم ومشرفة وحدة التطوع في قسم الخدمات الإجتماعية - بلدية أم الفحم - أهالي حي المعلقة لتعاونهم ومشاركتهم في الورشات.
وأكدت على تبني مبدأ الشراكة والتشبيك بين الوحدات المختلفة داخل القسم من جهة وعلى إشراك الجمهور من جهة أخرى، وفيما شكرت المتبرع محمد صالح جبارين - صاحب مفروشات ابو صالح - لتبرعه بمكتبة متنقلة لأهل الحي. وكذلك شكرت المركزة اللوائية لمشروع المرأة الريادية - حيفا ووادي عارة، وجميع المتطوعات من نساء وطلاب مدرسة دار الحكمة الثانوية وطلاب مدرسة وادي النسور الاعدادية على تعاونهم ومشاركتهم لإنجاح المشروع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تل السبع:دهس طفلة وإصابتها بجراح خطيرة