الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:02

طُلابُ الرّازيّ الشّاملة اكسال يحصدونَ غِلالهم التّحصيلية الوفيرة للفصل الثّاني

كل العرب
نُشر: 15/04/19 16:26,  حُتلن: 20:28

مدير مدرسة الرّازي الشّاملة المربي فهمي دراوشة أبدى الرِّضى عن نتائج الطّلاب، وأثنى على المجموعة الكببرة الذي تحسّنوا وتقدّموا بنتائج أفضل هذا الفصل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الشاملة اكسال، جاء فيه: "بفخر وإعتزاز ونهج مدروس، تقوم مدرسة الرّازي الشّاملة اكسال بتكريم النجوم المضيئة بالإجتهاد والإبداع نهاية كل فصل، حيث تميز الفصل الثّاني بفترة زمنية طويلة وعريضة بالإنجازات التّحصيليّة والعلميّة واللامنهجية".

وأضاف البيان: "بدايته بالنتائج المشرّفة لإمتحانات الميتساف والإنجازات الهامّة في مسابقات البحث العلميّ والإبتكارات التقنيّة، وجُملة من الرحلات التّعليميّة والترفيهيّة وغيرها من الفعاليات الهادفة والهامّة. وأهم من ذلك حصول المدرسة على العلامة الواقية "ציון מגן" بعد عمل جاد قامت به إدارة المدرسة. وفي نهاية الفصل عمل الطاقم الإداري والتّربويّ على تفعيل نشاط وتفاعُل تثير طاقات الطّلاب الإيجابية إيمانًا من إدارة المدرسة بمبدأ "فكّر إيجابيًّا تنفذ إنجازًا" ".

وتابع البيان: "بداية الحفل كان تلاوة عطرة من القرآن الكريم من الطّالب قاسم عبد الهادي، ثم كلمة مدير مدرسة الرّازي الشّاملة المربي فهمي دراوشة. الذي أشاد وبكل فخر بطواقم الرّازي بمختلف أدوارها وصلاحيتها على مجهودهم الجبار في قيادة سفينة الرّازي نحو شاطىء الإبداع والتميز وأن نتائج طلاب المدرسة لخير دليل على وجود شواطىء إبداع وتميّز فيها. وأثنى على القائمين على الإحتفال وعلى سلوكيات طلاب مدرسة الرّازي الذين يثبتون دوما عظيم إنتمائهم للمدرسة. ثم تلاها فقرة غنائيّة طربيّة من الطّالبة رنا رياض شلبي التي ألهبت الحضور بأدائها ولاقت حماسا منقطع النظير من قبل طلاب المدرسة. ثم قامت الطّالبة نغم عزمي يحيى بتقديم معزوفة موسيقيّة رائعة لاقت أصداء حماسية من قبل الطلاب. وفي فقرة مبتكرة قام طلاب من مجموعة الإذاعة الصّباحية. وهي إحدى المجموعات. القياديّة المبتكرة في المدرسة بتقديم خِطابِ ورِسالة إجتماعيّة لنبذ كافّة أنواع العُنف بأسلوب عالي لامس قمم الكلمات والعبارات الرّاقية تفاعل الطّلاب بكل إحترام وفخر لهذه المجموعة المتمثلة بالطالب أحمد عاطف عودة والطالبة لين صالح شلبي والطّالبة رزان فؤاد يحيى".

وأضاف البيان: "ألهبت الفرقة الغنائيّة الطّربية فرقة "سامي خشيبون" الحضور بمختلف الأغانيّ والألحان تفاعل الطّلاب معها وعقدوا حلقات الدّبكة والتّصفيق والسّحجة ورددوا مع الفرقة الأغاني بقوالب طربية جميلة. وفي نهاية الإحتفال تم تكريم أوائل الطّلبة لمختلف الصفوف في طبقة الصفوف السّابعة والثّامنة والتّاسعة، حيث شارك مربو الصّفوف ومركّزو الطبقات التّكريم كذلك تم تكريم الطّلاب الذين أحرزوا تقدما ملموسا هذا الفصل. وقد تولّت عرافة الحفل الطالبة المتألقة ليلى باسل دراوشة.أشرف على تنظيم الإحتفال مركزة الفعاليات الإجتماعية في المدرسة المربية أمل ياسين".

واختتم البيان: "مدير مدرسة الرّازي الشّاملة المربي فهمي دراوشة أبدى الرِّضى عن نتائج الطّلاب، وأثنى على المجموعة الكببرة الذي تحسّنوا وتقدّموا بنتائج أفضل هذا الفصل. وبمناسبة الأعياد المسيحية وحلول عيد الفصح المجيد يتقدم مدير مدرسة الرّازي الشّاملة المربي فهمي دراوشة للأخوة الزّملاء من الطائفة المسيحية بالتّبريكات والتّهاني بحلول الأعياد، متمنيا لهم أعيادا سعيدة متمنيا عودة الطلاب سالمين مستقبلين شهر رمضان الكريم بأحسن الأجواء والخير".

مقالات متعلقة