الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

الناصرة: يوم الأعمال الخيرية لطلاب راهبات الفرنسيسكان

كل العرب
نُشر: 15/04/19 12:16,  حُتلن: 16:11

إنطلقت مجموعات من الطلاب برفقة المربيين الى أقسام الأطفال والمسنين في المستشفيات لتقديم الهدايا والحلوى للصغار ولأبناء الجيل الذهبي في يوم الأعمال الخيريّة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة راهبات الفرنسيسكان، جاء فيه: "بادر طاقم التربية الإجتماعية الى إقامة "سوق الفصح" لبيع مأكولات صياميّة صحيّة يُرصد ريعها لمساعدة المحتاجين. وقام الطلاب بتحضير هذه الوجبات وباعوها خلال الفرصة بين الحصص موزّعة على محطات في الساحة".


طلاب المدرسة خلال اليوم 

وتابع البيان: "وإنطلقت مجموعات من الطلاب برفقة المربيين الى أقسام الأطفال والمسنين في المستشفيات لتقديم الهدايا والحلوى للصغار ولأبناء الجيل الذهبي في يوم الأعمال الخيريّة".

وأضاف البيان: "كان عطاء الطلاب مغلفاً بالمحّبة ترافقه بسمة الرضى والكلمات الحلوة الصادرة عن فرحة اللقاء بالأطفال والمسنين. وما أجمل الأيدي التي تعطي، وجميل أن نعطي من يسألنا ولكن الأجمل منه أن نعرف حاجة من لا يسألنا ونعطيه فنقدمها له. كانت مشاركة الطلاب في يوم الأعمال الخيرية كثيرة ومتنوعة، وكلمات الخير اعقبتها أفعال خيرّية. وقد ارادت المدرسة أن تذوّت قيمة العطاء وعمل الخير والتطوع في قلوب وعقول طلابها وطالباتها. وقد باركت مديرة المدرسة الأخت فيليبا عرّاف هذه الفعاليات التربوية الهادفة الى خدمة المجتمع، وشكرت طاقم التربية الاجتماعية والمربيين والطلاب على هذه الأعمال الخيرّية" بحسب البيان.

مقالات متعلقة