أخبارNews & Politics

رئيس كفر قاسم يُوقد الشعلة تضامنا مع العراقيب تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
غيوم قاتمة
22

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية كفر قاسم يُوقد الشعلة ال 111 تضامنا مع شيخ العراقيب صياح الطوري ​

أوقد رئيس بلدية كفرقاسم ووفد رفيع المستوى من أعضاء ونواب الرئيس وشخصيات اجتماعية وسياسية ودينية، مساء الأحد، الشعلة رقم 111.


أوقد رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير ووفد رفيع المستوى من أعضاء ونواب الرئيس وشخصيات اجتماعية وسياسية ودينية ، مساء اليوم الأحد، الشعلة رقم 111، تضامنا مع شيخ العراقيب، صياح الطوري، المعتقل ظلما منذ 110 يوما، بسبب دفاعه عن ارضه وكيانه.

 

وحيا رئيس البلدية المحامي عادل بدير صمود الطوري وأهله وعشيرته وتصديهم لمحاولات المؤسسة الإسرائيلية تهجيرهم عن العراقيب التي هدمتها السلطات الإسرائيلية إلى الآن 147 مرة.
وقبيل ايقاد الشعلة، قال بدير رئيس بلدية كفرقاسم ونائب رئيس اللجنة القطرية للسلطات ال محلية العربية “هذا المساء المبارك، هو اليوم الـ 111 لسجن الشرف والعزة والكرامة، الذي يقضيه الشيخ صياح الطوري “أبو عزيز”، بسبب موقفه وأهله وعشيرته من محاولة المؤسسة الإسرائيلية ترحيلهم واقتلاعهم واغتصاب أرضهم”. جئنا من كفرقاسم نعلنها مدويه اننا مع اهل العراقيب ومع الشيخ صياح الطوري الذي كان له دورا كبيرا في مساندة ودعم بلد الشهداء في العديد من القضايا الوطنية والإجتماعية. اليوم نقف هنا من اجل ان نشعل الشعلة ال 111 ليس لاعتقاله بل لحريته. نحن اليوم نؤكد ان الشباب لا ولن تنسى العراقيب ولا الشيخ صياح الطوري وان قضيته هي قضية كل فلسطين".
كما وتحدث نائب رئيس البلدية السيد عادل عيسى الذي اثنى على صمود الأهل في العراقيب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
العراقيب
يوفنتوس يقلب الطاولة على لوموكتيف موسكو العنيد