الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

بلدية ام الفحم ورئيسها محاميد يهنئان النائب جبارين

أمير علي بويرات
نُشر: 14/04/19 16:45,  حُتلن: 16:46

 

قام وفد من بلدية أم الفحم اليوم الأحد، برئاسة رئيس البلدية د. سمير محاميد، بزيارة الى مقر الجبهة في أم الفحم لتقديم التهاني للنائب د. يوسف جبارين بعد إنتخابه لدوّرة برلمانية ثانية في الكنيست. وضم الوفد، بالاضافة الى رئيس البلدية، كل من نائبي الرئيس المهندس زكي اغبارية والمحامي علي عدنان بركات، وعدد من أعضاء البلدية.

وإستقبل الوفد الى جانب النائب جبارين، كلّ من د. عفو اغبارية، رئيس الجبهة القطرية، وعضو بلدية أم الفحم عن الجبهة، محمد نجيب محاميد، وسكرتير الحزب مريد فريد، وسكرتير جبهة أم الفحم محمد محاميد، وكذلك العديد من القيادات والكوادر المحلية.ونقل رئيس البلدية د. محاميد تمنيات النجاح والتوفيق للنائب جبارين مشيرًا الى التعاون الدائم الذي يرافق عمل جبارين مع البلدية، وإلى أهمية العمل المشترك بين رؤساء السلطات المحلية والنوّاب العرب. كما تحدث نائبا رئيس البلدية إغبارية وبركات وأثنيا على دور النائب جبارين في متابعة قضايا اهلنا، وعلى أهمية موّاصلة هذا التعاوّن من أجل تحصيل الحقوق أمام المؤسسات الحكومية.

وحيّا جبارين بدوّره وفد البلدية وشكر زيارتهم، مشيرًا على القضايا الهامّة التي يجب متابعتها في منطقة وادي عارة، وفي مجتمعنا عمومًا، مؤكدًا أنه سيتابع نشاطه البرلماني لتمثيل قضايا الأهالي بأمانة وإخلاص وأنه سيبذل كل جهده لخدمة البلدات وتطويرها.

مقالات متعلقة