أخبارNews & Politics

عكا: المئات يتضامنون مع الفنان وليد قشاش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عكا: المئات يتضامنون مع الفنان وليد قشاش ويصرخون -اين الحوت

بدعوة من مجموعة 5000، اقيم بعد ظهر اليوم السبت في ميناء عيسى العوام بمدينة عكا القديمة وقفة احتجاجية ضد قرار البلدية التي كانت قد هدمت تمثال الحوت للفنان وليد قشاش دون اعلامه او استشارته، حيث تم التوقيع على رسالة منددة بهذا العمل المرفوض.

 


بدعوة من مجموعة 5000، اقيم بعد ظهر اليوم السبت في ميناء عيسى العوام بمدينة عكا القديمة وقفة احتجاجية ضد قرار البلدية التي كانت قد هدمت تمثال الحوت للفنان وليد قشاش دون اعلامه او استشارته، حيث تم التوقيع على رسالة منددة بهذا العمل المرفوض.وقد شارك المئات من العكيين وغيرهم بالمظاهرة حيث قاموا بالتوقيع على عريضة منددة بهذا العمل وتم رفع مجسم مصغر لتمثال الحوت واعمال الفنان قشاش المنتشرة في عدة اماكن في مدينة عكا كما وتم توزيع ملصق كتب عليه "وين الحوت".

وقال قشاش:"ان البلدية حتى الآن لم تقم بالاتصال معي لتبرير عملهم هذا الذي ارفضه واترك حق الرد عليه في عدة اتجاهات منها تقديم شكوى قضائية".

وكانت بلدية عكا قد قالت:"نتيجة تواجد التمثال قريبا من البحر وبسبب احوال الطقس العاصفة انهار الجزء الخلفي للتمثال، نائب مهندس البلدية زار المكان وحسب طلبه تم ازالة التمثال من مكانه خوفا على سلامة المتنزهين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عكا
عبلين: اندلاع حريق في محل تجاري