رياضة وشبابSports

البارع كرم عبد الله يقود كوكب الى فوز كبير على الطيرة تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
غيوم متفرقة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

البارع كرم عبد الله يقود كوكب الى فوز كبير على الطيرة 3-0

قاد متوسط الميدان البارع كرم عبد الله فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء الى فوز كبير في مباراته البيتية على فريق النادي الرياضي الطيرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وتح

 


قاد متوسط الميدان البارع كرم عبد الله فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء الى فوز كبير في مباراته البيتية على فريق النادي الرياضي الطيرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وتحرز كرم عبد الله هدفين، رافعا رصيده الشخصي الى أربعة أهداف خلال المباريات الثلاث الأخيرة. وأضاف زميله محمد سيد أحمد الهدف الثالث.

وقد تعزز الفريق الكوكبي بقدرات متوسط الميدان وائل خرباوي في تشكيلته. وقد أنهى وائل خرباوي فترة الايقاف، بسبب جمعه خمس بطاقات تحذيرية. كما عاد صانع الألعاب شالوم ادري الى تشكيلة الطيراويين، بينما غاب زميلاه بار الصبري وذياب حمدان، بداعي الايقاف.
وفي المعسكر الكوكبي يأملون بمواصلة الفترة الممتازة مع المدرب ابراهيم أبو رقيّق، بهدف حجز موقع بين الفرق المشاركة في اختبارات الصعود الى الدرجة الممتازة، علما أن الادارة الكوكبية تميل الى تجديد عقد ابراهيم أبو رقيّق بموسم اضافي.


إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كوكب
السعودية: مصرع اكثر من 30 معتمر جراء تعرضهم لحادث