الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

إحتفالات كبيرة بفوز هبوعيل أم الفحم بثلاثية نظيفة على هبوعيل باقة

أمير علي بويرات
نُشر: 12/04/19 18:25,  حُتلن: 21:06

خلال المباراة 

فاز اليوم الجمعة، فريق هبوعيل أم الفحم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لفريق باقة الغربية، في مباراة على ملعب استاد السلام في مدينة ام الفحم. ويكون فريق هبوعيل أم الفحم من ضمن الدرجة الأولى الشماليّة. وبدأت المباراة في تمام الساعة الـ 15:30، وفي الدقائق الأولى من الشوط الاول احرز هدّاف الفريق الفحماوي اللاعب معمر قراقرة، الهدف الأول لصالح فريق هبوعيل أم الفحم في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول. وهكذا انتهى الشوط الاول بهدف نظيف لصالح الفريق الفحماوي.

وفي الشوط الثاني عمّت الاجواء الحماسيّة المباراة والمدرجات. حيث احرز اللاعب الفحماوي ابو شاكر الهدف الثاني في الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة الـ 83، واشتعلت الجماهير الفحماويّة فرحاً بإحراز الهدف الثاني، وبعد دقائق قليلة من إحراز الهدف الثاني لصالح فريق هبوعيل أم الفحم، سددّ اللاعب تيمور افيتن هدفه ليحرز الهدف الثالث لصالح فريق هبوعيل أم الفحم، وهكذا إنتهت المباراة بثلاثيّة نظيفة لصالح فريق هبوعيل أم الفحم.

وحضر المباراة كل من د. يوسف جبارين، الشيخ د. رائد فتحي ورئيس بلدية ام الفحم د. سمير محاميد، ونائب الرئيس علي عدنان بركات. وقبل انطلاق المباراة، ألقى النائب جبارين كلمة هنّأ فيها الفريق والإدارة والمشجعين على هذا النجاح متمنّيا لهم التوفيق في الممتازة. كما ألقى د. رائد فتحي كلمة حيّا فيها جهود اللاعبين والإدارة داعياً الفريقين الى التحلّي بالصبر والأخلاق الحميدة.

وتحدّث د. محاميد عن هذا الإنجاز والتحديات التي واجهت الفريق مؤكداً على الدعم المتواصل للفريق. وتجدر الاشارة الى أن الاجواء والفرح والسعادة عمّت استاد السلام، واحتفل الجمهور واللاعبون، بفوز الفريق. 

مقالات متعلقة