جامعات / مدارسStudents

المئات من الرملة واللد يزورون معرض الكتاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
غائم جزئي
25

ايلات
غيوم متفرقة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المئات من الرملة واللد يزورون معرض الكتاب لصاحبته هبة العيسة

زار المئات من سكان الرملة واللد معرض الكتاب لمكتبة سنابل الضاد لصاحبته هبة العيسة الذي أقيم في المركز الجماهيري

صور من معرض الكتاب


عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي: "زار المئات من سكان الرملة واللد معرض الكتاب لمكتبة سنابل الضاد لصاحبته هبة العيسة الذي أقيم في المركز الجماهيري شيكاغو اللد التابع لشركة المراكز الجماهيرية القطرية. 
وقد اعرب الجميع عن شكرهم وامتنانهم للرائعة هبة العيسة التي حرصت ان يشمل المعرض على عشرات الكتب بمجالات متعددة ولا سيما كتب الفقه والدين، التنمية البشرية، العلوم السياسية والاجتماعية كتب التاريخ، الموسوعات وكتب علم النفس عدا عن الروايات العربية والمترجمة وغيرها ولم تنس احبائنا الصغار اذ وفر لهم المعرض عشرات الكتب من قصص وكراسات قيمة تعي بتطوير كافة الطاقات الكامنة في الرياضيات واللغات كما وشمل المعرض العديد من الألعاب القيمة التي تعمل على تمكين وتطوير الطفل وادخاله لعالم الحروف والاعداد ما مميز هذا المعرض أسعاره التي كانت في متناول يد الجميع فالهدف الأول والأخير لهبة العيسة تشجيع الناس على القراءة. فأمة اقرأ عليها ان تقرأ وقد نجحت بذلك فعلا ، فلأول مرة نرى اقبالا جادا من أحبائنا في الرملة واللد".
وتضيف رانية مرجية على جميع مراكزنا الجماهيرية العربية من اقصى الشمال لأقصى الجنوب: "استضافة هذا المعرض ولا سيما انه غير تجاري والهدف منه تعزيز المشهد الثقافي ولنتذكر استضافة هبة العيسة تعني دعم الرملة واللد أولا فهي صاحبة اول مكتبة عربية في الرملة واللد وعندما نقول مكتبة عربية نتحدث عن الالاف من الكتب المتنوعة.
هي من عملت على نشر الثقافة العربية بين طلابنا في الرملة واللد في السنوات الأخيرة من خلال مكتبتها المتنقلة وليس هذا فحسب بل كانت تقرض الكتب لنساء وفتيات معدومات الدخل لتشجيعهن على القراءة ففقط من خلال القراءة تتقدم المرأة وتنفتح افاقها. وتنهي مرجية بيانها لكل من لم يتمكن من زيارة معرض الكتب ندعوه لزيارته فأقل الايمان اقتناء كتاب لكم او لأطفالكم بانتظاركم"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا: اعتقال مشتبهين من الحليصة بشراء سلاح من خارج البلاد