الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:01

ألفيس: توخيل لا يتحمل مسؤولية الإخفاق والخروج من دوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 12/04/19 09:42,  حُتلن: 13:30

داني ألفيس:

لم يسبق لي التعامل مع مدرب بهذا القدر من الذكاء وعلى استعداد لخدمة الفريق بهذا الشكل

دافع داني ألفيس ظهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن مدربه توماس توخيل، مؤكدا أنه لا يتحمل مسؤولية الإخفاق والخروج من دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد. وصرح ألفيس عبر محطة راديو مونت كارلو "توخيل الأفضل في صفوف البي إس جي، منذ قدومي إلى النادي في 2017، إنه أفضل مني". وتابع "لم يسبق لي التعامل مع مدرب بهذا القدر من الذكاء وعلى استعداد لخدمة الفريق بهذا الشكل".


داني ألفيس

وأضاف اللاعب البرازيلي "توخيل يجهز للمباريات بشكل جيد للغاية مع جهاز معاون على أعلى مستوى، ولكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالشكل المطلوب".

وبرر داني ألفيس، الخروج من دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد، بسبب فارق الخبرات والتاريخ الذي يصب في صالح الفريق الإنجليزي، إضافة إلى بعض الأخطاء التي ارتكبها الفريق الباريسي لعدم التركيز. ونوه "افتقاد التركيز يؤدي إلى نتائج سيئة، لذا لم أشعر بالدهشة مما حدث، لأنه هناك أسباب ونتائج، لقد افتقدنا الشعور الأهم، وهو أننا ذاهبون إلى حرب".

وتطرق داني ألفيس للحديث عن مواطنه وزميله نيمار، مضيفًا "الجميع هنا لم يفهمه بعد، عندما يدفع المشجع ثمن التذكرة لحضور المباراة من المدرجات، فإنه يريد متابعة الأفضل ومن يقدم أشياء مختلفة". وأردف "عندما يكون في فريقي لاعبا مثل نيمار أو ميسي، أمرر له الكرة دائما، وإذا فقدها، أركض مجددا لاسترداد الكرة وإعادتها إليهما مجددا، هذا ما كنا نقوم به في برشلونة مع ميسي، وحققنا ما وصلنا إليه".

وشدد لاعب برشلونة السابق في ختام تصريحاته "يجب ألا يغير نيمار طريقة لعبه، وإلا سيغرق الجميع في النوم، لأنه يمنح للمباراة، طعم آخر عندما تكون الكرة بين قدميه". 

مقالات متعلقة

Got