رياضة وشبابSports

تشيلسي يعود بفوز هام ضد سلافيا براغ ويؤجل الحسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
مطر خفيف
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تشيلسي يعود بفوز هام ضد سلافيا براغ ويؤجل الحسم للإياب

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

حقق نادي تشيلسي الإنجليزي فوزاً هاماً بهدف لثفر خارج قواعده ضد سلافيا براغ التشيكي في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.وانتظر البلوز حتى الدقيقة 85 ليوقع على هدف الفوز عن طريق ماركوس الونسو، بعد تمريرة عرضية مميزة من الجناح البرازيلي ويليان

 


حقق نادي تشيلسي الإنجليزي فوزاً هاماً بهدف لثفر خارج قواعده ضد سلافيا براغ التشيكي في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.وانتظر البلوز حتى الدقيقة 85 ليوقع على هدف الفوز عن طريق ماركوس الونسو، بعد تمريرة عرضية مميزة من الجناح البرازيلي ويليان.

وبهذا الفوز قطع رجال ماوريسيو ساري شوطاً كبيراً نحو نصف النهائي في انتظار الحسم إياباً على ملعب ستامفورد بريدج يوم الخميس المقبل.ووضع فالنسيا الإسباني قدماً في نصف نهائي الدوري الأوروبي بعدما عاد بفوز كبير على مضيفه فياريال في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي على ملعب لاسيراميكا.

وافتتح النجم البرتغالي غونزالو غويديس التهديف للضيوف بعد 6 دقائق على انطلاقة المباراة، إلا أن فياريال نجج في التعديل في الدقيقة 36 بهدف سانتي كازورلا.
في الشوط الثاني في وقت كانت تشير فيه النتيجة إلى نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي، صدم فالنسيا، فياريال، بهدفين آخرين، وقعهما كل من دانييل واس، وغويديس الذي وقع على ثنائية خاصة، في آخر دقيقة من عمر المباراة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تشيلسي
أمم أفريقيا: أنجولا تفرض التعادل على تونس