الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

بلدية الناصرة تصادق على ميزانية 2019 بأكثرية 13 عضوًا - أعضاء الجبهة صوّتوا ضد تمريرها

علي مغربي -
نُشر: 11/04/19 18:23,  حُتلن: 08:22

فيديو من الجلسة

وافق 13 عضوًا على الميزانية من قائمة ناصرتي، الموحدة وشباب التغيير ورفض 5 من اعضاء الجبهة التصويت على الميزانية

تمّت المصادقة على تعيين طارق عودة مساعدا لنائب رئيس بلدية الناصرة الحاج سمير سعدي وتعيين فادي عجاوي مساعدا للقائم باعمال رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي

صادق المجلس البلدي في بلدية الناصرة مساء اليوم الخميس على ميزانية العام 2019 والتي بلغت 375 مليون شيكل وذلك بعد ان وافق 13 عضوًا على الميزانية من قائمة ناصرتي، الموحدة وشباب التغيير ورفض 5 من اعضاء الجبهة التصويت لصالح تمرير الميزانية.


صور من الجلسة

وافتتحت جلسة بلدية الناصرة في قاعة الاجتماعات في البلدية بحضور رئيس بلدية الناصرة علي سلام والقائم باعمال الرئيس محمد عوايسي، نواب الرئيس الحاج سمير سعدي وسامية ابو الرب واعضاء بلدية الناصرة من كافة الاحزاب.
وتمّ التداول في عدة بنود من اهمها تعيين رئيس بلدية الناصرة علي سلام ممثلا عن بلدية الناصرة في اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء، تعيين مساعدي نواب الرئيس، وإمكانية تبني المجلس البلدي قرار مركز السلطات المحلية بإلغاء رابطة المياه والصرف الصحي. 
وتمّت المصادقة على تعيين طارق عودة مساعدا لنائب رئيس بلدية الناصرة الحاج سمير سعدي وتعيين فادي عجاوي مساعدا للقائم باعمال رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي.

هذا ومع بداية الجلسة كان قد دار جدال بين رئيس بلدية الناصرة علي سلام وعضو المجلس البلدي عن شباب التغيير ايهاب دخان، سرعان ما تم احتوائه واستمرار الجلسلة بروح ايجابية .

وتطرق رئيس بلدية الناصرة علي سلام في حديثه لموضوع الارض التي بني عليها فندق ليغاسي في الناصرة ذاكرا ان "هناك محاكم وتطالب البلدية عائلة عفيفي بدفع 15 مليون شيكل للبلدية"، وقال:"المحكمة قامت بتعيين مجسّر بيننا حيث اقترح مبلغ 10 مليون شيكل لكننا رفضنا وطلبنا 20 مليون شيكل واذا اردنا ان نتنازل لن يكون المبلغ اقل من 15 مليون شيكل ، وبذلك نكون قد خرجنا من هذه المعضلة ولا يعود لنا اي حق هناك ".

مقالات متعلقة