كوكتيلCocktail

إليكم بعض الهوايات المجنونة.. هل تمارس إحداها؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إليكم بعض الهوايات المجنونة.. هل تمارس إحداها؟

لكل منا هواية تعبر عنه وتدل على شخصيته، فمنا من يعشق الألعاب الرياضية، ومنا من يحب الألعاب السحرية، و منا هوايته التعلم وغيرها


 لكل منا هواية تعبر عنه وتدل على شخصيته، فمنا من يعشق الألعاب الرياضية، ومنا من يحب الألعاب السحرية، و منا هوايته التعلم وغيرها من الهوايات التي تعبر عنا.. وهناك بعض منا له العديد من الهوايات الغريبة، فهل تخيلت يوما أن تكون هوايتك التظاهر بالموت مثلا!!!


صورة توضيحية

جمع حبوب منع الحمل
صاحب هذه الهواية هو رجل ألماني، ظل لمدة 20 عاما يجمع حبوب منع الحمل بكافة أشكالها وألوانها، وقد تمكن من جمع ما تعدى 2400 قرص، ولم يعرف أحد بهذه الهواية إلا بعد إبلاغه للشرطة بسرقة بعض الحبوب.

الكتابة على المركبات
وهذه الهواية قد ظهرت عند أحد الرجال في تايوان، الذي كانت هوايته هي الكتابة باللغة البوذية على ال سيارات وقد كانت كتاباته هذه تغطي كافة أجزاء ال سيارة ، بما فيها المرايا والأرقام.

رفع الدعوات القضائية
وهذه الهواية عرفت عن أحد الشباب الأمريكيين، الذي تمكن من دخول موسوعة جينيس بعدد القضايا التي قام برفعها ضد أشخاص، وقد كان من بين الأشخاص الذي قد قدم دعوات قضائية ضدهم الفنانة بريتني سبيرس، والرئيس جورج بوش الأبن.

تلوين الكلاب
وقد ظهرت هذه الهواية عند سيدة ألمانية، تعشق تلوين الكلاب فقد عملت على تجميع الألوان الصالحة للأكل وتلوين مختلف أنواع الكلاب بها، حتى تظهر كلابها بألوان زاهية براقة.

تجميع أنابيب المعجون
وقد ظهرت هذه الهواية عند أحد الأشخاص الأمريكيين، الذي يدعى رونان جوردن، والذي تمكن من جمع ما تعدى 3500 أنبوبة معجون أسنان.

متحف الأطعمة المحروقة
وهذه الهواية تعد من أغرب الهوايات في العالم، حيث ظهرت هذه الهواية عند أحد الأشخاص الانجليز، وقد استطاع تكوين متحف من الأطعمة المحروقة وهذا المتحف يضم، 49 ألف قطعة طعام محروقة من مختلف أنواع و أشكال الطعام.

تجميع عرائس الباندا
وهذه الهواية كانت لسيدة تدعى سيلن كورنت، حيث عملت هذه السيدة على تجميع هذه الدمية التي عشقتها طيلة حياتها، وبعد أن ماتت ظهرت وصيتها التي قالت أنها قد تبرعت بهذه الدمى لكافة لأطفال المرضى في العالم، وقد تم توزيع هذه الدمى عليهم فعليا.

تجميع أغطية مقاعد المراحيض
وهذه الهواية قد عرف بها أحد الأشخاص الانجليز، حيث أن هذا الرجل قد استطاع جمع ، حوالي 600 غطاء للمراحيض، في فترة تجاوزت الثلاثين عاما، وقد اهتم أن تكون هذه الاغطية بأشكال و ألوان مختلفة.

تجميع الأقلام الرصاص
وهذه الهواية قد تكون الأكثر شيوعا في تلك القائمة السابقة، حيث لوحظ أن هناك عدد من الأشخاص حول العالم قد كانت هوايتهم الأولى هي تجميع أقلام الرصاص، وقد كان من بين هؤلاء الأشخاص سيدة لن ينساها الباحثون، تدعى أنجليكا، وهذه السيدة تمكنت من تجميع ما يقارب ربع مليون قلم رصاص، وقد بدأت في تجميع هذه الأقلام منذ عام 1990.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هوايات مجنونة
شرطي صوب الليزر على رأس عودة وأطلق الرصاص!