رياضة وشبابSports

توتنهام يفاجئ مانشستر سيتي ويهزمه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
وابل مطر
14

حيفا
وابل مطر
14

ام الفحم
وابل مطر
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
10

تل ابيب
غيوم متفرقة
10

عكا
وابل مطر
14

راس الناقورة
ضباب
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
10

قطاع غزة
مطر خفيف
10

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توتنهام يفاجئ مانشستر سيتي ويهزمه على الملعب الجديد

حقق توتنهام هوتسبير مفاجأة كبيرة في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتحقيقه الفوز على مانشستر سيتي بهدفٍ دون مقابل.

 


حقق توتنهام هوتسبير مفاجأة كبيرة في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، بتحقيقه الفوز على مانشستر سيتي بهدفٍ دون مقابل ، في مباراة جمعتهما مساء الثلاثاء على الملعب الجديد "وايت هارت لين".
وبدأت المباراة بمفاجأة مبكرة عندما أضاع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ركلة جزاء ، ليعاقبهم الكوري الجنوبي هيونج مين سون بهدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

وتحرك الإنجليزي رحيم ستيرلينج بشكلٍ عرضي في الدقائق الأولى وسدد كرة اصطدمت بيد مواطنه داني روز ، ليحتسب الحكم ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو “فار” ، لكن حارس المرمى الفرنسي هوجو لوريس تصدى لتسديدة أجويرو في الدقيقة 13.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة من الطرفين ، وكانت كفة “السبيرز” وكتيبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أفضل خلال المجريات ، ليتوج مجهوده في الدقيقة 78 عن طريق سون.ويلتقي السيتي وتوتنهام في مناسبتين ، الأولى إياباً على ملعب الاتحاد في السابع عشر من الشهر الجاري ، والثانية بعد أربعة أيام من الإياب ضمن بطولة الدوري الإنجليزي.وفي المباراة الثانية فاز ليفربول على بورتو بهدفين دون مقابل ، ويلتقي برشلونة مع مانشستر يونايتد ويوفنتوس مع أياكس أمستردام مساء الأربعاء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
توتنهام
القدس: مصرع الشاب فادي مخطوب بحادث