جامعات / مدارسStudents

الرازي اكسال برحلة الى أحراش لوبية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
غيوم متناثرة
25

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة الرازي الشاملة اكسال في رحلة الى احراش لوبية

نظّمت ادارة مدرسة الرازي الشاملة اكسال رحلة تعليمية وترفيهية للقسم الثانوي


صور من الرحلة

اشتملت الجولة مسار مشي على الاقدام حيث تعرف الطلاب على معالم قرية لوبية المهجرة وبعدها نظم المربون والمعلمون فعاليات غنائية ترفيهية ورياضية لطلابهم


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الشاملة في اكسال، جاء فيه ما يلي:"نظّمت ادارة مدرسة الرازي الشاملة اكسال رحلة تعليمية وترفيهية للقسم الثانوي، وذلك عشية الانتهاء من الامتحانات الفصلية وقبيل الموعد الصيفي لامتحانات الدبلوم والبجروت لطلاب الحادي عشر والثاني عشر.
اشتملت الجولة مسار مشي على الاقدام حيث تعرف الطلاب على معالم قرية لوبية المهجرة وبعدها نظم المربون والمعلمون فعاليات غنائية ترفيهية ورياضية لطلابهم ثم قام الطلاب بمساعدة المربين والمعلمين باعداد وجبات غذاء شهية مشتركة نالت استحسان الجميع . واما مسك الختام فقد كانت مفاجأة الكنافة حيث قام الاستاذ رياض والمعلمة سيماء باعداد الكنافة على الفحم ومن ثم توزيعها على الحضور وذلك كمباركة للجهد الكبير والمكثف الذي قامت به ادارة المدرسة من اجل الحصول على الاعتراف بالعلامة الواقية للمدرسة ( ציון מגן ) . وقد اظهر الطلاب خلال الجولة قدرا عاليا من المسؤوليه في تنظيم الفعاليات المختلفة جعل الجميع يشيد بهذا المستوى الرفيع من السلوك الحسن والتصرف السليم".


وتابع البيان:"وفي حديث مع الطالب عدي سليمان دراوشه رئيس مجلس الطلاب فقال أن "الجوله كانت منظمه ومرتبة من جميع النواحي واشكر الجميع الادارة المعلمين والمربين الذين عملوا جاهدين من اجل انجاح هذا اليوم، واضاف بان هذه الجوله جاءت في الوقت المناسب خاصة بعد تعب الامتحانات الفصلية".
اشرف على هذا اليوم مهنيا معلم موضوع معرفة البلاد في المدرسه الاستاذ محمد اغباريه بينما اشرف على هذا اليوم اداريا مركزو الطبقات في المدرسه الاستاذ محمود يحيى، المربية سهاد دراوشة، الاستاذ رياض جرار والمسؤولة الادارية في المدرسة سيماء دراوشة وفي نهاية اليوم شكر مدير المدرسه الاستاذ فهمي دراوشه جميع المربين والمعلمين والطلاب الذين عملوا باخلاص من اجل انجاح هذا اليوم وتمنى لهم عطلة ربيع ممتعة يتم فيها شحذ الهمم وشحن الجسم والعقل والنفس بالطاقات الايجابية استعدادا لامتحانات البجروت الوشيكة ولمستقبل واعد بعون الله وتوفيقه"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسالالرازيمدرسة
الحريري يتراجع عن فرض ضرائب على الواتسآب