أخبارNews & Politics

د.عباس:الليكود ومندوبيه يتصروفون بشكل هستيري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
28

حيفا
مطر خفيف
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
مطر خفيف
28

راس الناقورة
مطر خفيف
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د.منصور عباس يدلي بصوته:الليكود ومندوبيه يتصرفون بالصناديق بشكل هستيري وغير قانوني

قام المرشح عن قائمة الموحدة والتجمع، مازن غنايم (سخنين) بإدلاء صوته في أحد صناديق الإقتراع في المدينة.


قام المرشح عن قائمة الموحدة والتجمع، مازن غنايم ( سخنين ) بإدلاء صوته في أحد صناديق الإقتراع في المدينة، صباح اليوم الثلاثاء. كما وقام إمطانس شحادة بإدلاء صوته أيضا صباح اليوم، كما وقام د. منصور عباس بلإدلاء بصوته .


د.منصور عباس يدلي بصوته 

د. عباس: حزب الليكود يدخل كاميرات تجسس
حزب الليكود ومندوبيه في الصناديق يتصرفون بشكل هستيري وغير قانوني، وعلى ما يبدو انهم ادركوا ان الصوت العربي سيحسم ال انتخابات وسيخسرون الأغلبية. وعلى الشرطة الا تتقاعس عن معالجة المخالفات القانونية لمندوبي الليكود الذين يدخلون كاميرات الى مراكز التصويت.

تحالف الموحدة والتجمع: أبناء شعبنا: صوتكم هو موقفكم
وجاء بيان صادر عن تحالف الموحدة والتجمع: "متطرفون ونشطاء أحزاب اليمين يقومون بتشويش العملية الانتخابية في المجتمع العربي وإدخال اجهزة تجسس الى صناديق الاقتراع. تحالف الموحدة والتجمع: رعب نتنياهو والأحزاب اليمينية من إرتفاع نسبة التصويت عند العرب تقودهم لتعطيل العملية الانتخابية إن قيام نشطاء الاحزاب اليمينية بالدخول الى صناديق الاقتراع في المجتمع العربي هدفه بث الرعب وتشويش العملية الانتخابية. إن خوف نتنياهو من السقوط وخوف الاحزاب اليمينية الفاشية من عدم عبور نسبة الحسم نتيجة نسبة تصويت مرتفعة في الشارع العربي تقودهم لاستخدام أدوات فاشية وعنيفة لمنع الناخبين العرب ونزع الشرعية عن صوتهم. نحن نتوجّه الى ابناء شعبنا: صوتكم هو موقفكم، توجّهوا الى صناديق الاقتراع وصوّتوا نعم لمن يحمل همومكم ويرفع صوتكم وصوّتوا لا للسياسات الفاشية والعنصرية. هذا وقدّم د. جمال زحالقة، رئيس حزب التجمع الوطني الديمقراطي، رسالة طارئة طالب فيها رئيس لجنة الانتخابات بالتدّخل الفوري ومنع هذه التشويشات".

إقرا ايضا في هذا السياق:

اتهام حسين أبو زيد من اللد بقتل عبد البدوي ادريس