أخبارNews & Politics

ممثلو الجبهة والعربية للتغيير يدلون بأصواتهم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غيوم متناثرة
26

تل ابيب
غيوم متناثرة
26

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
26

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
غيوم متفرقة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عودة وعساقلة وتوما وجبارين عن تحالف الجبهة والعربية للتغيير يدلون بأصواتهم

قام النائب أيمن عودة عن تحالف الجبهة والعربية للتغيير بالإدلاء بصوته صباح اليوم في حيفا، كما وقام جابر عساقلة المرشح الثامن عن تحالف الجبهة العربية للتغيير

الجماهير العربية تريد أن ترد على من حرض عليها كل هذا التحريض، نصوت بقوة ونساهم في إسقاط ليبرمان وإسقاط اليمين وإسقاط نتنياهو

عايدة توما- سليمان: 

نتوخد اليوم امام قطعان اليمين، ونلقي بكل ثقلنا ووزنا السياسي لنثبت أننا أهل البلاد ولن نترك أي من ميادين نضالنا لأحفاد كهانا وبقيّة الفاشيين والعنصريين


قام النائب أيمن عودة عن تحالف الجبهة والعربية للتغيير بالإدلاء بصوته صباح اليوم في حيفا ، كما وقام جابر عساقلة المرشح الثامن عن تحالف الجبهة العربية للتغيير في المغار صباح اليوم.


هذا ودعا النائب ايمن عودة الجماهير العربية بالخروج للتصويت والتأثر في هذا اليوم المصيري .
كما وقامت النائبة عايدة توما- سليمان بالإدلاء بصوتها صباح اليوم في عكا. كما وأدلى د. عوفر كسيف بصوته صباح اليوم.


جابر عساقلة

وقال النائب أيمن عودة خلال الإدلاء بصوته أما الجماهير التي تواجد في مقر الإنتخابات: " الجماهير العربية تريد أن ترد على من حرض عليها كل هذا التحريض، نصوت بقوة ونساهم في إسقاط ليبرمان وإسقاط اليمين وإسقاط نتنياهو".

عايدة توما-سليمان: ستكون اصواتنا اسواط في وجه اليمين والفاشيّة
أدلت النائبة عايدة توما-سليمان والمرشحة الثالثة في قائمة الجبهة والعربية للتغيير بصوتها صباح اليوم في مدينتها عكّا، ودعت جماهير شعبنا الى الخروج والادلاء بأصواتهم للأحزاب الوطنية مؤكدة أنه "أمامنا اليوم فرصة لتوجيه اصواتنا كأسواط في وجه اليمين والفاشية ومحاولات نزع الشرعية عن مكانتنا ووجودنا كمواطنين متساوين وأهل هذه البلاد."

وأضافت توما-سليمان "منذ أربع سنوات أخذ التحريض ضدنا كمواطنين عرب منحنى آخر وخطير جدًا في محاولة لتحويلنا لرعايا داخل وطننا، وتصوير ممارستنا لحقنا الطبيعي كأنه جريمة. هذه التحريضات اخذت شكلًا اخر صباح اليوم حين دخل بلداتنا قطعان اليمين مزودين بكاميرات وادوات تنصت في محاولة لوضعنا في خانة المزورين."

وانهت توما-سليمان "نتوخد اليوم امام قطعان اليمين، ونلقي بكل ثقلنا ووزنا السياسي لنثبت أننا أهل البلاد ولن نترك أي من ميادين نضالنا لأحفاد كهانا وبقيّة الفاشيين والعنصريين. نحن في الجبهة والعربيّة للتغيير نقدم لكم منتخب سيحمل همومكم اليوميّة والقومية مسؤولية في رقبته ويجعل صوتكم سوط في وجه اليمين".

أدلى النائب د. يوسف جبارين والمرشح في الجبهة والعربيّة للتغيير، بصوته قبل قليل في مدرسة الأقواس الابتدائيّة، بحي الجبارين. ل انتخابات الكنيست ال 21.  وكان برفقة جبارين خلال التصويت، المحامي احمد مهنّا من الناشطين في تحالف الجبهة والتغيير.
ودعا د. جبارين، الأهالي كافّة الى دعم القوائم العربيّة والخروج للتصويت وعدم فسح المجال امام اليمين للاستفراد بالحكم. وفي حديث لمراسلنا مع النائب د. يوسف جبارين دعا النائب جبارين الاهالي الى الخروج للتصويت، وخاصةً بعد محاولات تخريب عملية التصويت هذا الصباح من قبل عناصر المستوطنين، في العديد من صناديق الاقتراع في ام الفحم والبلدات العربية. ورافقت جبارين الى صندوق الإقتراع ابنته الصغرى وقال جبارين:"نصوّت اليوم لنحمي أولادنا من الغد".
قائمة الجبهة والعربية للتغييير: الاستفزازات لن تردع جماهيرنا عن ممارسة حقها في التصويت
ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن  مقر الإنتخابات المركزي لقائمة الجبهة والعربية للتغيير، في الناصرة ، جاء فيه: "بعد وصول إفادات من نشطاء وناخبين عن تواجد مكثف لقطعان اليمين في صناديق الاقتراع في البلدات العربية مزودون بكاميرات وأجهزة تجسس وتصوير: هذه محاولات بائسة لقطعان اليمين المنفلت لإستفزاز المواطنين العرب داخل البلدات العربية وفي اليوم الذي ندعو في للتصويت ضد اليمين وضد من يرهب المواطنين العرب ويستمر في الاستيطان والاحتلال. هذه الاستفزازات لن تردع جماهيرنا عن ممارسة حقها في التصويت. لقد قمنا بتقديم شكوى للجنة الانتخابات المركزية وقد نجحنا في جميع المواقع في تدارك الموقف وعدم السماح بتطوّره لاستفزاز عنيف. هو إسقاط نتنياهو اليوم وتحصيل أكبر عدد من المقاعد للقوى العربية والديمقراطية في البلاد" بحسب البيان.

يوسف جبارين برفقة ابنته- يدلي بصوته 


يوسف جبارين برفقة ابنته 

د. عوفر كسيف عن الجبهة يدلي بصوته


أيمن عودة 


عايدة توما مع حفيدتها تدلي بصوتها في عكا


إقرا ايضا في هذا السياق:

بدء أعمال صيانة عند مدخل كفرقرع