أخبارNews & Politics

د.حسام عازم من الطيبة: هنالك تجاوب جماهيري كبير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د.حسام عازم من الطيبة: هنالك تجاوب جماهيري كبير مع الإنتخابات

أكد سكرتير الجبهة الديمقراطية في مدينة الطيبة، الدكتور حسام عازم، عيشة انتخابات الكنيست الـ 21 ، المقرر عقدها يوم الثلاثاء، أن هنالك تجاوبا جماهيريا كبيرا مع الإنتخابات، مشيرا إلى ان الوضع في مدينة الطيبة بشكل عام جيد، في حين أن الأحزاب ا

 دعا عازم المواطنين إلى الخروج والمشاركة والتصويت في الإنتخابات، للجبهة والعربية للتغيير أو للأحزاب العربية، سواء قائمة الجبهة العربية للتغيير او تحالف التجمع والموحدة


أكد سكرتير الجبهة الديمقراطية في مدينة الطيبة، الدكتور حسام عازم، عيشة انتخابات الكنيست الـ 21 ، المقرر عقدها يوم الثلاثاء، أن هنالك تجاوبا جماهيريا كبيرا مع الإنتخابات، مشيرا إلى ان الوضع في مدينة الطيبة بشكل عام جيد، في حين أن الأحزاب السياسية في الطيبة، تعمل على التواصل مع الجماهير ودعوتهم للخروج والتصويت في الانتخابات المصيرية التي تحدد مستقبل تطور المجتمع العربي في الداخل.

 

ودعا عازم المواطنين إلى الخروج والمشاركة والتصويت في الإنتخابات، للجبهة والعربية للتغيير أو للأحزاب العربية، سواء قائمة الجبهة العربية للتغيير او تحالف التجمع والموحدة.

قائلا:" اننا نتنافس على الصوت لكن الهدف في الأساسي هدفا واحدا، يتلخص في اسقاط حكومة اليمين المتطرف، والخوف الذي يواجه الجماهير العربية من أن تأتي حكومة أكثر تطرفا، حيث يكون نتنياهو ومعه أكثر الأحزاب تطرفا، "ورثة كهانا"، الحكومة التي ستهدم ما تبقى من الديمقراطية، وتحول هذه الدولة إلى دولة فاشية".

وقال عازم:" من هذا المنطلق نقول اخرجوا وصوتوا، فلدينا فرصة أن نسقط الاحزاب الصهيونية المتطرفة، خصوصا حزب ليبرمان، وندخل نتنياهو للسجن، كمرحلة أولى بتهم الفساد، ومن خلال المحكمة الدولية على جرائم الحرب التي اقتفها اتجاه الشعب الفلسطيني".

وخلص بالقول :" لا يمكن ان تكون غير مبالي لمصير شعبك، اخرج وصوت، فمهما كان لك مشاكل ومآخذ على الأحزاب العربية، لكن لا تعاقب شعبك وتعطي هدية لليمين المتطرف".

وأعرب عازم عن تفاؤله، بأن تحصل قائمة الجبهة والعربية للتغيير على ثمانية مقاعد، مؤكدا بأنه يتوجب علينا اسقاط هذه الحكومة، مشددا على أنه كلما كان هنالك تمثيلا عربيا كلما كبيرت إمكانيات سقوط ليبرمان والكثير من الأحزاب الصهيونية المتطرفة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الإنتخابات
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة