أخبارNews & Politics

مضر: ممنوع منعاً باتاً التصويت للأحزاب الصهيونية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مضر يونس:علينا عدم مقاطعة الانتخابات وممنوع منعاً باتاً التصويت للأحزاب الصهيونية​

في حديث لمراسلنا مع المحامي مضر يونس، تطرقنا فيّه، للمقاطعين للانتخابات، والتصويت للاحزاب الصهيونية.

 


في حديث لمراسلنا مع رئيس مجلس عرعرة المحلي، المحامي مضر يونس، تطرقنا فيّه، لل مقاطع ين لل انتخابات ، والتصويت للاحزاب الصهيونية، وسقوط حكومة اليمين.

حول المقاطعين للانتخابات، قال رئيس مجلس عرعرة المحلي المحامي مضر يونس:" انا شخصياً أحترم رأي المقاطعين ايديولوجياً للانتخابات، لأنه بإعتقادهم أنه لا يجب أن يكون هناك تصويت من الاساس، فهذا رأي ونحترمه وله حيّز وتفسيرات، ولكن المقاطع المبني على أساس انه لم يكن قائمة مشتركة، وعقاب للأحزاب لا يريد التصويت، فهذا الموقف أُواجه مشكلّة معّه، بسبب أنه لا يمكن بناء نضال أو فكرة على اساس رد فعل، هناك يجب ان يكون موقف لهذه الفئة".

واضاف يونس:" أن من يعتقد أنه يجب تأثير وإمكانية التأثير تكون عن طريق دخول أعضاء كنيست عرب للكنيست، وبالتالي يجب ان يدلي بصوّته، الواضح والبوّصلة يجب ان تكون بشكل واضح، انه لا يمكن وغير مقبول التصويت للاحزاب الصهيونية، فالاحزاب الصهّيونية لم تكن من قبل ولا ممكن أن تكون ممثل او تعّنى بقضايا العرب وتمثل العرب والمجتمع العربي في الداخل، والتصويت فقط لأحد القوائم العربية".

وانهى يونس كلامهُ:" أنه كيفما نرى أن حكوّمة اليمين مستمرّة، وهذا الشيء مقلق، وذلك ليس لأن حكوّمة بيني جانتس أفضل ولكن ممكن بتغيّير الاشخاص، أن يكون التعامل أسهل من اليمين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مضر يونس
نابلس: وفاة الضحية الثالثة لشجار حوارة المأساوي