جامعات / مدارسStudents

الرازي الشاملة اكسال تشترك في مؤتمر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
غيوم متناثرة
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ثانوية الرازي الشاملة اكسال تشترك في مؤتمر GALMUN

شترك طلاب من مدرسة الرازي الثانوية بمشروع نموذج الامم المتحده ضمن مؤتمر أقيم في الناصرة


صور من المؤتمر


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن ثانوية الرازي الشاملة اكسال، جاء فيه:"اشترك طلاب من مدرسة الرازي الثانوية بمشروع MUN "نموذج الامم المتحده" في فندق الجولدن كراون في الناصرة . ان المشروع يهدف لتطوير عدة مهارات لدى الطلاب. حيث يتم تدريبهم لادارة مفاوضات دولية حول مواضيع متنوعة كحقوق الانسان والمهجرين والتغذية وغيرها.
تواجد شخصيات مهمة من قبل وزارة المعارف كطاقم التفتيش المتمثل بالسيدة تسيونا ليفي مفتشة اللغة الانجليزية والسيدة اميمة كلداوي مفتشة الوسط العربي. وشخصيات من السفارة الامريكية ومحاضري جامعات يدل على اهمية مشروع GALMUN الخامس".
وتابع البيان:"الطالبات المشاركات كن ملك قصي جوابره، سجى هشام دراوشه وريان اشرف شدافنه. رافقت الطالبات المربية مريانا دراوشه، مركزة اللغة الانجليزية في المدرسة لمدة يومين متتاليين. اليوم الاول استمرت الفعاليات حتى ساعات الليل المتاخرة، واستمرت طوال اليوم التالي.
كما واعرب مدير المدرسة السيد فهمي دراوشه عن تشجيعه لمثل هذه المشاريع التي تهدف لترجمة شغف الطلاب باللغة عبر عدة برامج. كما وشكر المربية مريانا دراوشه مركزة المشروع والمدربة آيه دراوشه لمتابعتها للطلاب المشتركين. وعبر عن امتنانه للمربي الياس فرح لاتاحة الفرصة لمثل هذه المشاريع في الوسط العربي"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرازي اكسال موتمر
تخليص عالقة وإصابة آخرين إثر حادث عند مفرق كيشيت