الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

يافة الناصرة يقابل بسمة طبعون ضمن اختبارات الصعود الى الدرجة الثانية

حجاج رحّال -
نُشر: 08/04/19 07:57,  حُتلن: 17:08

ارتقى فريق هبوعيل شباب بئر المكسور الى مستوى فرق دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد فوزه في مباراة الموسم الحاسمة على فريق مكابي يافة الناصرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء

يحتضن استاد الناصرة – عيلوط، عصر اليوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة، مباراة الاختبار للصعود الى الدرجة الثانية بين فريقي مكابي يافة الناصرة ومكابي بسمة طبعون، حيث أنهيا الدوري في المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي ضمن دوري الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأسفل. وسوف يتأهل الفائز لملاقاة الفائز بين فريقي طوبا وحتصور ضمن الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأعلى.


فريق بسمة طبعون 

وقد ارتقى فريق هبوعيل شباب بئر المكسور الى مستوى فرق دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد فوزه في مباراة الموسم الحاسمة على فريق مكابي يافة الناصرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، لتنطلق احتفالات عارمة بعد نهاية اللقاء.

هذا، وتقدم السيد رائد زبيدات - رئيس مجلس محلي بسمة طبعون بأحر التهاني والتبريكات الى أهالي بلدته الثانية بئر المكسور عامة والى شقيقه رئيس المجلس السيد خالد حجيرات خاصة، بمناسبة الارتقاء التاريخي لفريق شباب بئر المكسور الى مستوى فرق دوري الدرجة الثانية. ويتمنى لهم تثبيت أقدامهم في الدرجة الثانية، وأن يرتقوا بعد ذلك الى أعلى المستويات. كما يتمنى النجاح لفريق بلدته الغالية مكابي بسمة طبعون خلال مباريات اختبارات الصعود الى الدرجة الثانية.

مقالات متعلقة