أخبارNews & Politics

أم الفحم: المهرجان الختامي للجبهة والتغيير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
مطر خفيف
27

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
25

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: حضور واسع في المهرجان الختامي للجبهة والعربية للتغيير

عقد مساء الأحد المهرجان الإنتخابي، لتحالف الجبهة والعربية للتغيّير، في مدينة أم الفحم. وكان المهرجان في قاعة أبو سروّر في المدينة، فيما حضر المهرجان كل من المرشحين في القائمة: النائب د. يوسف جبارين، وائل يونس، د. أحمد الطيبي

 


عقد مساء الأحد المهرجان الإنتخابي، لتحالف الجبهة والعربية للتغيّير، في مدينة أم الفحم. وكان المهرجان في قاعة أبو سروّر في المدينة، فيما حضر المهرجان كل من المرشحين في القائمة: النائب د. يوسف جبارين، وائل يونس، د. أحمد الطيبي، سندس صالح وأيمن عودة. وحضر المهرجان جمهور واسع من مدينة أم الفحم، ومنطقة وادي عارة، وايضاً العديد من أعضاء الجبهة والعربية للتغيير.


وتطرق مرشحوا القائمة خلال المهرجان الى العديد من الامور، وأهمّها البرنامج الإنتخابي للقائمة، الذي يطمح بإسقاط القوانين العنصرية مثل قانون "القومية" وايضاً "كامينتس". وشددّ مرشحوا القائمة على خروج الجماهير العربية يوم الثلاثاء المُقبل للإدلاء بأصواتهم، من أجل رفع نسبة التصويت وإسقاط اليمين المتطرف.

ووّجه مرشحوا القائمة رسالة للناخبين العرب، على التصويت للاحزاب العربية، وفقط العربية.ومن الجدير ذكره ان المهرجان الختامي نُظّم، الى جانب العديد من المهرجانات الإنتخابية في كافّة البلدات العربية. لرفع نسبة التصويت ودحر اليمين المتطرف.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اعادة فتح شارع 65 عند مفرق مجدو