الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

مجلس عين ماهل يجند ميزانية 2 مليون شيكل لإقامة مركز طوارئ في القاعة الرياضية الجديدة‎

كل العرب
نُشر: 07/04/19 17:31,  حُتلن: 07:50


صور من زيارة مسؤولي الجبهة الداخلية لعين ماهل

 شكر رئيس المجلس المحلي، أحمد حبيب الله، مسؤولي الجبهة الداخلية على الدعم المادي لهذا المشروع الهام بعد تلبية مطلب المجلس المحلي في رصد ميزانية لإقامة المشروع على اكمل وجه

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المجلس المحلي عين ماهل، جاء فيه ما يلي:"عقدت اليوم الاحد جلسة مهنية بين مسؤولي الجبهة الداخلية (פיקוד העורף) وبين ادارة المجلس المحلي المتمثلة بكل من الرئيس أحمد حبيب الله، النواب امين شاني ومحمد نفافعه، ضابط الامن والامان عثمان ابوليل، والمهندس صائب حبيب الله.
جاءت هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات سابقة لإقامة مركز التفعيل للطوارئ، وقد استهلت الجلسة في البحث اليات العمل في اكمال بناية مركز التفعيل للطوارئ الذي سيقام في الطبقة الاولى في بناية القاعة الرياضية الجديدة في "منطقة الحبايل" بجانب المقبرة القديمة. ولاستمرار العمل تم تمويل مبلغ 2 مليون شيكل من قبل الجبهة الداخلية لإتمام المشروع واخراجه الى حيز التنفيذ ابتداءً من اكتمال البناية، وتفعيل المركز واقامة مخزن لوضع المعدات والحاجيات ليصبح مركز تفعيل للطوارئ جاهزاً ومهيأً لخدمة اهالي عين ماهل في الظروف الطارئة لا قدر الله".

وتابع البيان:"وبعد الجلسة مباشرة , خرج المسؤولون الى جولة ميدانية الى موقع البناء للاطلاع على سيرورة العمل وتحديد مرحلة العمل القادمة ومتابعة الامور عن كثب حتى انهاء المشروع. وقد شرح ضابط الجبهة الداخلية عن اهمية الجاهزية الدائمة في المدارس، واجراء الدورات التكميلية ومتابعة كل التعليمات الخاصّة بالطوارئ التي تبعثها جبهة الامن الداخلي بواسطة الرسائل المحوسبة، والتي يتوجب على كل مسؤول في المؤسسات التعليمية والسلطات المحلية تلقي هذه المعلومات والعمل بموجبها. وقد شكر رئيس المجلس المحلي، أحمد حبيب الله، مسؤولي الجبهة الداخلية على الدعم المادي لهذا المشروع الهام بعد تلبية مطلب المجلس المحلي في رصد ميزانية لإقامة المشروع على اكمل وجه"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة