الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

اتحاد ابناء مجد الكروم بالبلي أوف العلوي بتعادله مع ممبع الجولان

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 07/04/19 03:54,  حُتلن: 04:01

 

ضمن فريق اتحاد ابناء مجد الكروم المرتبة الخامسة مع نهاية مباريات الدوري للدرجة الثانية للمنطقة الشمالية "أ" ومشاركته بمباريات الاختبار للمنافسة على بطاقة الصعود الثانية للدرجة الاولى بتعادله مع فريق ممبع الجولان ايجابياً 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب نحف بحضور جمهور تعدى ال500 مشجع مجدلاوي.


المباراة كانت دراماتيكية مثيرة بها ابعد اللاعب امير عرمون بالبطاقة الحمراء المباشرة لتعمدة الخشونة على مدافع مجد الكروم ايمن بشوتي لبقي فريقه بعشرة لاعبين في الدقيقة ال21.لكن ممبع الجولان وبالرغم من النقص العددي افلح بالتفوق بالنتيجة من هدف لمهاجمه الاول عامر ابو جبل الذي استغل ثغرة بالدفاع المجدلاوي وعن قرب ارسل الكرة الى الشباك المجدلاوية ليعن تفوق فرقه 1-0.

بالرد المجدلاوي كان سريعاً وبعد اقل من خمس دقائق افلح المدافع الرائع عبد حموده من نطح الكرة الى شباك الجولان بعد ركنبة من محمود مناع في الدقيقة ال25 .وبعد التعادل سنحت عدة فرص لمجد الكروم لاحداث المنقلب الا ان النتيجة بقت على ما هي حتى نهاية الشوط الاول .
في الشوط الثاني حاول لاعبي الفريقين التسجيل وسنحت عدة فرصة للفريقين وخصوصاً لمجد الكروم بعد انفراد تامر ذياب بالحارس الجولاني بشار ظاهر الذي انقذ الموقف.كذلك سنحت فرص اخرى لأدهم غضبان الا انه اخفق اكثر من مرة امام مرمى الجولان .

وفي الدقائق الاخيرة عاد لاعبو مجد الكروم الى الوراء من اجل الحفاظ على التعادل وبالفعل افلحوا بالحفاظ عليه والتاهل لمباريات الاختبار التي ستنطلق الاسبوع القادم في لقاء خارجي لمجد الكروم امام فريق هبوعيل البعينة الذي احتل المرتبة الثانية . بالمقابل سيواجه فريق الاخوة كفر مندا فريق بيتار نهاريا في مباراة بيتية والفائز في المبارتين سيتقابلا في المباراة النهائية من اجل التأهل للمرحلة التالية من مباريات الاختبار امام الفريق الذي سيتاهل من المنطقة الشمالية "ب" .

مقالات متعلقة