الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

الجديدة المكر: مشاركة واسعة في سباق طنطورنا بدعم من المجلس المحلي

كل العرب
نُشر: 06/04/19 20:19,  حُتلن: 23:29

 

جاء في منشور لرئيس مجلس الجديدة المكر سهيل ملحم:" مشاركة واسعة جدا وأولى من نوعها في المنطقة ؛سباق طنطورنا الذي ما كان أن يسجل هذا النجاح الباهر لولا دعم المجلس المحلي ورئيسه السيد سهيل ملحم الذي تواجد في طنطور حيث بدأ السباق منذ صبيحة هذا اليوم. وقد بدأ التحضير لهذا السباق منذ عدة شهور مضت حيث نسق ورتب لهذا الصرح الاجتماعي البهي القيمين على المشروع؛ مديرة قسم المعارف السيده هزار شبل ووحدة الشبيبة في المركز الجماهيري وكادره المبادر والمتمثل بالعداء الواعد المتألق أحمد سمري، مدير الوحدة السيد طارق كيال والرياضية النشيطة لبنى بقاعي، وبالتعاون مع مدير قسم الرياضة السبد مشهور نعيمي. كما ونسق لذلك وكان لهم دورا فاعلا أعضاء المجلس المحلي في قسم الرياضة السادة: الاعضاء باسم دبس، خالد سمري، مروان ميعاري، سامي عبادي وأمين بصل".

واضاف المنشور المنشور:" إضافة إلى أهالي البلدة، تمت أيضا مشاركة أعضاء المجلس المحلي وموظفيه وجميع المدارس ومدرائها في البلدة ابتداء من المدارس الابتدائية وانتهاء بالثانويات حيث ارتدى المتسابقين الثوب البرتقالي المشعشع الذي زين أحراش طنطور الأبي الصامد حيث بدا وكأنه أيقونة مشعة اشتعلت اشتعال النار في الهشيم!وقد حافظ على سلامة الحضور والمتسابقين طاقم إسعاف مركز حيان في البلدة المتمثل بالشاب علاء شعبان. بالإضافة إلى كادر الأطباء الذين كانت لهم محطة طبية لفحص ضغط الدم ومعالجة المصابين المتمثلة بالأطباء: شادي كنعاني، صفا صقر، أمير معطي، محمدخطيب، حسين صقر والممرضة الوالدة أم حسين صقر".

ومما هو جدير بالذكر أنه في بداية نهار هذا اليوم قد اجتمع جمهور المتسابقين والأهالي والطلاب دفعة واحدة وكان في طليعتهم رئيس المجلس المحلي الذي قص شريط السباق حيث أعلن عن بدء السباق، وتدافع المتسابقين الذين وصل عددهم إلى 1500 متسابقا عبر مسارين: مسار تنافسي للطلاب ومسار شعبي للأهالي والعامة والذي تقدر مسافته 2500 مترا.وكان تقدير رئيس المجلس المحلي كبيرا لجمهور المتسابقين الفذ حيث وزع عليهم الكؤوس والميداليات تقديرا وعرفانا لمجهودهم.

وفي هذا الصدد قدم المجلس المحلي وجبة إفطار للحضور والمثلجات الباردة التي روت ظمأ المتسابقين والحضور. ومما زاد من لهفة المتسابقين وأضفى جو من الحماس والشغف، الوصلات الغنائية الفنية التي قدمها طلاب المدارس التي احتوت على روح التراث والحس الفلكلوري الوطني، أضف إلى ذلك فرقة كشاف مدرسة النور بقيادة الأستاذ إكرامي كيال التي عبق المكان بإيقاع طبولها الوطنية الصاخبة.وختاما جزال الشكر للمتبرعين أهل النخوة والكرم السيد جميل عكر، السيد يحيى أسدي، السيد محمد حسن والسيد مدحات عرابي.
وهكذا أثبتت جديدة المكر انتماءها لأرضها وتمسكها بأرض أبنائها وأحفادها وتوطيد العلاقات والترابط الأخوي الآخذ في الازدياد عبر تنظيمها لمشروع ضخم كهذا!

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
261176.87
BTC
0.51
CNY