أخبارNews & Politics

توما سليمان: لنحرم اليمين من متعة الضحك على جماهيرنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عايدة توما سليمان في النداء الأخير: لنحرم اليمين من متعة الضحك على جماهيرنا

بمشاركة عضو الكنيست عايدة توما، قام العشرات من نشطاء قائمة الجبهة الديمقراطية والعربية للتغيير بتوزيع النداء الأخير، في بلدة ترشيحا

توما سليمان:

مطلب الساعة الآن، الخروج في يوم ال انتخابات للمشاركة في عملية الاقتراع والتصويت وم


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن تحالف الموحدة والتجمع، جاء فيه ما يلي: "بمشاركة عضو الكنيست عايدة توما، قام العشرات من نشطاء قائمة الجبهة الديمقراطية والعربية للتغيير بتوزيع النداء الأخير، في بلدة ترشيحا، لحث الجماهير العربية للمشاركة الواسعة في عملية الاقتراع التي ستجرى يوم الثلاثاء القادم.
وقالت عايدة توما سليمان، إن نشطاء الجبهة الديمقراطية والعربية للتغيير يقومون في هذه الأثناء بتوزيع دعوات النداء الأخير لحث الجماهير على التصويت في الانتخابات المقبلة في كافة البلدات والمدن العربية واليهودية، بهدف زيادة تمثيلنا في الكنيست".

وتابع البيان: "وأضافت: نشارك اليوم في نداء الواجب والضمير في ترشيحها، دخلنا السوق واختلطنا بالناس، ولمسنا التأييد والدعم الكبير من الأهالي". وتابعت: "هناك عدد من المترددين في المشاركة في الانتخابات، ولكن بعد قليل من الحديث معهم أدرك الجميع أهمية الخروج الى التصويت، وذلك من أجل منع قوى اليمين من الضحك على جمهورنا، وأدرك الجميع أهمية أن نحرم الأحزاب الصهيونية من متعة الضحك على ذقوننا".
وأكدت توما سليمان أن حكومة اليمين المتطرفة والعنصرية الأخيرة كانت عبارة عن 4 سنوات من القوانين العنصرية والتصريحات التحريضية على جماهيرنا، وردنا يكون في صندوق الاقتراع بعدم التصويت للأحزاب الصهيونية". واختتمت توما سليمان حديثها قائلة "مطلب الساعة الآن، الخروج في يوم الانتخابات للمشاركة في عملية الاقتراع والتصويت وم"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

6,394,030 ناخب يتوجهون اليوم للإدلاء بأصواتهم