السلطات المحلية

رئيس عين ماهل: صوتوا للأحزاب العربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
مطر متوسط الغزارة
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس مجلس عين ماهل: صوتوا للأحزاب العربية وادعموها لنحظى بأكبر تمثيل ممكن في الكنيست

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن رئيس مجلس محلي عين ماهل، أحمد حبيب الله (أبو خالد)، حول المشاركة في انتخابات الكنيست

رئيس مجلس محلي عين ماهل - أحمد حبيب الله:

مع أننا نحترم قرار شريحة من مواطنينا ب مقاطع ة ال انتخابات إلا أننا نرى أن الامتناع عن المشاركة السياسية ليس حلا ولا مخرجا


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن رئيس مجلس محلي عين ماهل، أحمد حبيب الله (أبو خالد)، حول المشاركة في انتخابات الكنيست ودعم القوائم العربية‎، وجاء في البيان:"كما نعلم جميعا فإن يوم الثلاثاء القادم الموافق 09.04.2019 هو يوم الانتخابات البرلمانية لانتخاب ممثلي الكنيست. ونحن في عين ماهل وعلى مدار التاريخ جزء لا يتجزأ من الامتداد العربي الأصيل في البلاد. ومن هنا وبالرغم من حالة الاستياء وفقدان الجدوى من أداة العمل السياسي البرلماني في وسطنا العربي، خصوصا وبعد تفكك القائمة المشتركة التي كنا نأمل استمراها لتكون مشروعا سياسيا وجسما ناظما للعرب في الداخل، ومع ذلك فإننا ندعوا جميع ناخبينا وناخباتنا في البلد الخروج إلى صناديق الاقتراع لممارسة حقهم وواجبهم معا في الإدلاء بأصواتهم وانتخاب ممثلينا من القائمتين العربيتين في البلاد.
أهلنا الأعزاء لن تتفطن إلينا الأحزاب اليمينية اليهودية ولحقوقنا ومستحقاتنا كمواطنين في الدولة دون وجود تمثيلي عربي في الكنيست يذكر هؤلاء بهذه الحقوق. ومع أننا نحترم قرار شريحة من مواطنينا بمقاطعة الانتخابات إلا أننا نرى أن الامتناع عن المشاركة السياسية ليس حلا ولا مخرجا. لذا، صوتوا للأحزاب العربية وادعموها لنحظى بأكبر تمثيل ممكن في الكنيست"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرمندا: وقفة احتجاجية لموظفي المجلس المحلي