أخبارNews & Politics

الناصرة: وحدة الشباب الأولى بوسام القيادة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية الناصرة: مبادرة للمركز الشبابي البلدي تحصد المرتبة الاولى بمسابقة وسام القيادة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

وحدة الشباب التابعة لدائرة الثقافة في بلدية الناصرة تحصد المرتبة الاولى في مسابقة وسام القيادة الشبابية

تهدف المبادرة إلى إتاحة قوائم الطعام للأشخاص مع إعاقة بصرية بطريقة برايل وبخط مكبر، إيمانًا بأحقيتهم بالاستفادة من كافة الخدمات


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة ، جاء فيه ما يلي: "انطلاقًا من رؤية بلدية الناصرة ورئيسها السيد علي سلام ، بأهمية التعاون فيما بينها وبين المؤسسات الجماهيرية الفاعلة في الناصرة، وبواسطة دائرة الرياضة، الثقافة والشباب في البلدية من خلال المركز الشبابي البلدي، ارتأينا وبالتعاون مع جمعية المنارة الجمعية الرائدة في مجال دعم الأشخاص مع إعاقة، وإيمانًا منا بأحقية شريحة الأشخاص مع إعاقة بالاستفادة من كافة الخدمات، قررنا إطلاق مبادرة تقودها مجموعة شبابية من المركز الشبابي البلدي في الناصرة".


 خلال المسابقة

وأضاف البيان: "تهدف المبادرة إلى إتاحة قوائم الطعام للأشخاص مع إعاقة بصرية بطريقة برايل وبخط مكبر، وذلك ايمانًا منا بأن إتاحة هذه الخدمة من شأنها دمج الأشخاص مع إعاقة بصورة متساوية ومستقلة في ال حياة الاجتماعية، وتنمية اقتصاد المطاعم والمقاهي في مدينة الناصرة، ولتعزيز الشراكة بين بلدية الناصرة، المؤسسات والمصالح في المدينة. وفي تاريخ 4.4.2019 تم تقديم المبادرة ضمن مسابقة وسام القيادة والمبادرة لابناء الشبيبة في المجتمع العربي والبدوي، وحصول هذه المبادرة على المرتبة الاولى بجدارة واستحقاق".


واختتم البيان: "بهذه المناسبة أكّد مدير دائرة الثقافة الرياضة والشباب السيد خالد بطو على أهمية دمج أبناء الشبيبة في العمل الجماهيري الاجتماعي بصوره فعاله لما يعود بالفائدة على المجتمع بأكمله. وان هذه النتيجة هي ثمرة عمل دؤوب ومتواصل بصوره مهنية مع أبناء الشبيبة في مدينة الناصرة، كما وأثنى على دور المفتش السيد صالح أبو ريا في دعم هذا المشروع بصورة خاصة ومشاريع الدائرة بشكل عام" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ديبالا يرغب بالبقاء مع يوفنتوس