كوكتيلCocktail

أغرب أنواع العقاب في المدارس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
غبار
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أغرب أنواع العقاب في المدارس

هناك عدة مدارس اشتهرت بأنواع مختلفة وغريبة من العقاب.. تابعوا معنا وتعرفوا عليها:


طوق العار
هذا الطوق الذي عادة ما يتم إلباسه للكلاب، كان أشدّ العقوبات احراجا، حيث إحدى المدارس في ولاية فلوريدا الأمريكية على جلب هذا الطوق البلاستيكي الخاص بالكلاب وتضعه حول عنق الطالب الذي يسيء التصرف، مما يتسبب في الإحراج الشديد. وبعد أن تم نشر صور الطلاب وهم يرتدون هذا الطوق البلاستيكي، قالت المدرسة إنها ليست إلا مزحة مع طلابها وأنها لم تقصد الإحراج لهم أبدا.

قص الشعر
قامت إحدى الطالبات أثناء الحصة باللعب بالقماش والخرز دون أن تنتبه إلى المعلمة، فقامت المعلمة، كانتفام لها، بأخذ المقص من يدها وقصّت جديلة من شعر الطالبة. بدأت الطالبة في البكاء الهستيري، في حين بدأ باقي الطلاب في الضحك على الفتاة، وقد قامت هذه الفتاة بتقديم شكوى ضد المعلمة، وبالفعل تم تغريم المعلمة حوالي 175 دولارا، كما أنّها قامت بالاعتذار للطالبة.


صورة توضيحية

حجرة الوحش
في إحدى المدارس الإبتدائية في واشنطن قام أحد المعلمين باستخدام طريقة جديدة للعقاب التي كانت مخيفة جدا بالنسبة للطلاب، حيث أنه كان يضع الطالب الذي يخالف القواعد داخل غرفة مظلمة حالكة السواد، وكان يسمي هذه الغرفة باسم "غرفة الوحش". وقد تم إيقاف هذا المعلم عن العمل بعد أن نسي أحد الطلاب البالغ من العمر 6 سنوات بداخل الغرفة، وقد كان الباب مقفلا، وبعد الدوام بساعة قام الوالدان بالبحث عن الولد ليجدوه داخل هذه الخزانة وقد تبول على نفسه من شدة الخوف.

وضع علامات على وجه الطالب
كان من بين العقوبات الغريبة التي انتشرت حول العالم عقاب قام به أحد المدرسين للمرحلة الإبتدائية في ولاية إيداهو، هذا العقاب كان عبارة عن طريقة رسم معينة للذي يتأخر في الدراسة، فيتم توجيه الطلاب ليقوموا بالرسم على وجه زميلهم الذي يجد صعوبة في القراءة، وقد كان هذا الأسلوب من أحقر الأساليب العقابية بالنسبة للطلاب، حيث تم تطبيقها على أحد الطلاب الذين يعانون من عسر القراءة مما كان سببا في عقاب المعلم.

تشابك أيدي المتخاصمين
من بين أغرب طرق العقاب في المدارس كانت طريقة قامت بها إحدى المدارس الثانوية في منطقة أريزونا، حينما قام أحد الطلاب بالمشاجرة مع صديقه في الصف، فقامت المدرسة بتقديم إنذار للطالبين بالفصل، ولم يكن أمام الطالبين المتشاجرين سوى خيارين: أن يتم فصلهما، أو أن يجلسا في فناء المدرسة متشابكي الأيدي لمدة 15 دقيقة. وبالفعل قرر الطالبان الموافقة على الخيار الثاني، وجلسا في فناء المدرسة ولم يدركا أن هذه الطريقة سوف تجعلهم أضحوكة المدرسة، حيث تم التقاط العديد من الصور و مقاطع الفيديو لهما أثناء هذه الوضعية، في حين حاول كليهما إخفاء وجهه عن الكاميرات. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مدارس عقاب طلاب
عكّا: إصابة سيدة (60 عاما) بجراح إثر تعرضها للدهس