أخبارNews & Politics

أيمن عودة: نحمي وحدتنا الوطنية ونبني الشراكات الكفاحي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
33

حيفا
سماء صافية
33

ام الفحم
سماء صافية
33

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
33

راس الناقورة
غائم جزئي
33

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
غيوم متناثرة
34

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أيمن عودة: نحمي وحدتنا الوطنية ونبني الشراكات الكفاحي

قال النائب ايمن عودة:" التاسع من نيسان على الأبواب، وأمامنا خياران لا ثالث لهما: إما ان نستكين ونقبل بأن نكون "مواطنين من الدرجة الثانية"، وإما أن نقاوم سياسة التحريض الدموي والقوانين العنصرية – سنتدفّق على الصناديق لنُسقط نتنياهو!"


قال النائب ايمن عودة:" التاسع من نيسان على الأبواب، وأمامنا خياران لا ثالث لهما: إما ان نستكين ونقبل بأن نكون "مواطنين من الدرجة الثانية"، وإما أن نقاوم سياسة التحريض الدموي والقوانين العنصرية – سنتدفّق على الصناديق لنُسقط نتنياهو !"

واضاف:" اجبنا اليوم هو حماية وحدة شعبنا الوطنية، بالتصدّي لكل مخططات الشرذمة وغراقنا بالجريمة والعنف ضرب حصانتنا المجتمعية ونسيجنا الاجتماعي وجاهزيتنا الكفاحية. وبالمقابل سنبني شراكات كفاحية مع القوى الديمقراطية والعاقلة في المجتمع الإسرائيلي حول أربعة خطوط عريضة: السلام العادل، المساواة التامة، الحقوق والحريات الديمقراطية، والعدالة الاجتماعية.

في مواجهة حكومة إغناء الأغنياء وإفقار الفقراء، حكومة الضمّ والاستيطان والتشريعات العنصرية – نطرح أفقنا الرحب وقيمنا الوطنية والإنسانية؛ قيم النضال المشترك وال حياة الكريمة على أسس السلام العادل والمساواة التامة والديمقراطية والعدالة الاجتماعية. ونطرح منتخبًا نوعيًا ومتنوعًا لتمثل الجماهير العربية وكل القوى الديمقراطية في البلاد. الجبهة والعربية للتغيير!

كلمات دلالية
اندلاع حريق في منطقة أشواك وعرية قرب عبلين