جامعات / مدارسStudents

أم الفحم: طلاب اسكندر في مستشفى هلل يافه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: طلاب اسكندر يزورون مستشفى هلل يافه ويجرون التجارب المميزة


صور من الزيارة

تهدف هذه الزيارة إلى تطبيق ما تعلمّه الطلاب من مادّة نظريّة في مجال الطب منها الرئات والمخ، إضافة إلى مشاهدتهم عملية رئات في بث مباشر


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة اسكندر في أم الفحم، جاء فيه ما يلي:"استمرارًا للدورات العلميّة بالشراكة بين مدرسة اسكندر فوق الابتدائية في أم الفحم ومعهد العلوم التطبيقية "التخنيون"، قام طلاب الصفوف التاسعة بزيارة إلى مستشفى "هلل يافه " في الخضيرة وتعرفوا من خلالها على العديد من أقسام المستشفى، حيث كان في استقبالهم رئيس القسم "ميخال كوتشوك"، والدكتور فادي وليد رحال الذي قدّم لهم شرحا موسّعا عن عمل الأقسام المختلفة وأجاب عن تساؤلات الطلاب الذين رافقهم في هذه الزيارة نائب مدير المدرسة في الفرع الإعدادي الأستاذ محمد مفيد جبارين".

وتابع البيان:"وتهدف هذه الزيارة إلى تطبيق ما تعلمّه الطلاب من مادّة نظريّة في مجال الطب منها الرئات والمخ، إضافة إلى مشاهدتهم عملية رئات في بث مباشر، وفي ختام اليوم قام الطلاب بتوزيع الورود على الأطفال والمرضى".
وزاد البيان:"وفي حديث مع مدير المدرسة الأستاذ خالد وليد محاجنة قال:" نسعى لكشف طلابنا على المجالات العلميّة المختلفة بضمنها الطب لتوسيع ثقافتهم وخبرتهم، وتسهيل اندماجهم سريعا في الجامعات". هذا وستكون زيارات أخرى قريبة لعدّة مستشفيات في البلاد منها مستشفى رمبام وايخلوف".


 مدير المدرسة الأستاذ خالد وليد محاجنة

إقرا ايضا في هذا السياق: