أخبارNews & Politics

الطيبي: هناك من دعا بعدم التصويت للجبهة والعربية تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
مطر متوسط الغزارة
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الطيبي: هناك من دعا بعدم التصويت للجبهة والعربية للتغيير وانا ادعو للتصويت للقائمتين العربيتين

بحضور المئات أحتضنت قاعة المركز الجماهيري في مجد الكروم المهرجان الانتخابي للجبهة والعربية للتغير بمشاركة النائبين ايمن عودة والدكتور احمد الطيبي.

أحمد الطيبي : بعكس توجه الاخرين بعدم التصويت للجبهة والعربية للتغير انا ادعو للتصويت اولاً للجبهة والعربية للتغير واذا لا .. فصوتوا للتجمع والاسلامية 

 ايمن عودة : باستطاعة الجماهير العربي التخلص من نتنياهو وزمرته الفاشية الكهانية برفع نسبة التصويت للجبهة والعبرية للتغيير
 احمد الطيبي: فقط النواب العرب هم من يوصلون صوتكم ويهكلون همكم
 ايمن عودة : اخطر حكومة ممكن ان تشكل خطراُ على وجودنا هنا هي حكومة نتنياهو واليمين الفاشي


بحضور المئات أحتضنت قاعة المركز الجماهيري في مجد الكروم المهرجان الانتخابي للجبهة والعربية للتغيير بمشاركة النائبين ايمن عودة والدكتور احمد الطيبي.

 

وقد تولى عرافة المهرجان محمد خلايلة الذي اكد في الكلمة الافتتاحية ان الجمهور المجدلاوي خاصة والعربي عامة ملتزم بالخروج للتصوين والتصدي لحكومة نتنياهو العنصرية وللاحزاب الصهيونية اليمينية الاخرى . ودعى خلايلة كافة اهالي مجد الكروم بالتصوين للجبهة والعربية للتغيير ورفع نسبة التصويت الى اعلى حد ممكن.
النائب ايمن عودة تحدث خلال كلمته عن خطر الداهم على الجماهير العربية بفوز نتنياهو مرة اخرى بال انتخابات , واضاف ان نتياهو هو المحرض الاكبر على العرب منذ قيام الدولة, وعلى الجميع اسقاطه بالخروج ورفع نسبة التصويت في المجتمع العربي, واسقط احزاب يمينية فاشية اخرى امثال ليبرمان ومودريش واتمار بن تسور الكهاني وبينت وشكيد المتطرفين.
واضاف عودة ان من يدعي ان النواب العرب لم يفعلوا شيء في الكنيست عليه ان يعلم ان النواب العرب في الجبهة والعربية للتغير كانوا الاكثر نشطاء في الكنيست من بين كافة الاحزاب اليهودية عملوا من اجل المواطنين العرب في كافة المجالات, وان كل من لا يخرج للتصويت , يدعم بشكل مباشر وغير مباشر صعود نتنياهو للحكم وزيادة الخطورة على الجماهير العربية .
أما النائب الدكتور احمد الطيبي فقال في الكلمة التي القاها في المهرجان: نحن اليوم على مفترق طرق, فأما أسقاط نتنياهو والاحزاب اليمينية الفاشية واما مواصلة العنصرية والتمييز بحق وجود الجماهير العربية هنا في وطننا .واضاف الطيبي : تحالف الجبهة والعربية للتغير هو التحالف الاقوى ومرشحو الجبهة والعربية للتغير هو اصحاب الكفاءة والتجربة بالغمل للبرلماني وانجازات النواب في القائمتين تثبت ذلك, ومن هنا وبعكس ما صرح به الاخرين بعد التصويت للجبهة والعربية للتغير من القائمة المنافسة فانا ادعو كافة الجماهير العربية للتصويت لقائمة الجبهة والعربية لتغيير , لكن أذا احد لا يرى بنا الأفضل فليصوت للقائمة الاخرى التجمع والعربية الموحدة .
وأسهب الطيبي بحديثة عن عمل النواب العرب في الكنيست وانجازاتهم بحل قضايا عالقة وملحة من الحصول على ميزانيات للسلطات ال محلية والعمل على منع هدم البيوت وتوسيع مسطحات القرى والمدن العربية وحل المشاكل في التربية والعليم والطلاب الجامعيين والعمل على توفير الميزانيات للثقافة والرياضة وغيرها من القضايا التي تهم المجتمع العربي .وأختتم الطيبي حديثه بالتوجه للجماهير العربية بالخروج والتصويت وزيادة نسبة التصويت في المجتمع العربي من اجل تمثيل واسع لمواصلة العمل من اجل حقوق المواطنين العرب .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطيبي
كفرمندا: وقفة احتجاجية لموظفي المجلس المحلي