أخبارNews & Politics

اعتقال شابين من الشبلي بحوزتهما مسدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال شابين من الشبلي بحوزتهما مسدس بعد مطاردة على شارع 65

افاد المتحدث باسم شرطة الشمال: تم مساء الخميس، اعتقال شابين من بلدة الشبلي، بعد العثور بحوزتهما على مسدس، في سيارتهما على شارع 65 بالقرب من الون تابور. وكان المشتبهين قد رفضا الانصياع لاوامر الشرطة وقاما بالاصطدام باحدى الدوريات، دون وق


 افاد المتحدث باسم شرطة الشمال:" تم مساء الخميس، اعتقال شابين من بلدة الشبلي، بعد العثور بحوزتهما على مسدس، في سيارتهما على شارع 65 بالقرب من الون تابور. وكان المشتبهين قد رفضا الانصياع لاوامر الشرطة وقاما بالاصطدام باحدى الدوريات، دون وقوع اصابات. وتم اغلاق قسم من الشارع. وسيتم تحويل المشتبهين الى المكان لتمديد اعتقالهم".
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" على الطريق 65 قرب آلون تافور قام رجال شرطة سريون بنشاط ضد مشتبهين الذين كان بحوزتهم مسدسًا في سيارتهم، وعندما حاولوا توقيف ال سيارة التي إستقلها المشتبهين أصطدموا بسيارة الشرطة.تم إلقاء القبض على مشتبَهين وضبط مسدس غير قانوني داخل السيارة.لم تقع إصابات خلال الحادث.تم إغلاق الطريق امام حركة المرور.سيحال المشتبهين الموقوفين صباح يوم غد الى محكمة الصلح في الناصرة للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفهم علة ذمة التحقيق".

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الشبلي
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة