فنانين

النجم الصاعد حميد محسن/ عمري حسنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متناثرة
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النجم الصاعد حميد محسن/ بقلم: الاعلامي عمري حسنين

النجم الصاعد حميد محسن.. أصغر مشتركي برنامج Arab Star، يغمرنا بلحظات من الإنخطاف والتجلي

حميد محسن تألق في أدائه خلال مراحل برنامج Arab Star ولاقى إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم على غرار مشاركاته السابقة في برامج المواهب الغنائية


النجم الصاعد "حميد محسن" .. أصغر مشتركي برنامج Arab Star، يغمرنا بلحظات من الإنخطاف والتجلي بحضوره المحبب للقلب والمسامع.
"حميد محسن" ( 17 _ عام ) من جت المثلث، فنان صاعد يتقن الإطراب ويجيد التلحين، على أجنحة صوته العذب وإحساسه العميق يحلق بنا عاليا في فضاء من الإبداع، اكتشفت موهبته في جيل 12 عام على يد والده الذي آمن بموهبته وقدم له الدعم لتطويرها من خلال الحاقه بمعهد الكندي الموسيقي، حيث تعلم العزف على آلة العود على يد الأستاذ موسى خلف الذي قدم له كل النصائح التي تخص العزف والغناء، ومن هناك انضم الى فرقة المعهد كعازف وشارك في مختلف الكونسيرتات الغنائية التي كان تحييها فرقة المعهد داخل وخارج البلاد، ومن بين هذه المشاركات كانت شعلة انطلاقته في مشواره الفني، حيث طلبت منه إدارة المعهد في إحدى الحفلات أن يقف على خشبة المسرح أمام مايقارب ألف شخص ليغني رائعة سيدة الغناء العربي أم كلثوم اغنية "غنيللي شوي شوي" واغنية المطرب الكبير سيد مكاوي "متفوتنيش انا وحدي"، وأدى حميد ال أغنية بطريقة رائعة وبشكل محترف ولاقى أدائه استحسان الجمهور.
وكانت له مشاركات في عدة مسابقات غنائية منها "نجم يافا" التي حصل فيها على المرتبة الأولى، وشارك أيضا في برنامج "سمعنا صوتك" الذي كان يضم مواهب غنائية من مختلف أنحاء البلاد والضفة الغربية، ومن بين أعداد هائلة من المواهب الصاعدة استطاع أن يحصل على المرتبة الأولى.
ومن خلال مسيرته الفنية المبتدأه كانت له خمسة أغنيات خاصة، قسم منها من ألحانه ومن كلمات والده الدكتور "جهاد محسن"، دخلت إلى سباق الأغنيات ضمن برنامج "فن فنانينا" وكانت دائماً تحرز المرتبة الأولى، كما أصدر مجموعة أغنيات طربية من الزمن الجميل سجلها بصوته العذب تحت إشراف وتوزيع المايسترو "مرسي بيادسة" وتعامل مع مجموعة من الفنانين والكتاب والموسيقيين منهم الأستاذ "داوود إبراهيم" والمايسترو "أيمن لفداوي" والكاتب "رأفت مصلح" والفنان "محمود بدوية" ولاقى دعماً خاصاً من الإعلامي شادي بلان ، كما كانت له تجربة رائعة مع فرقة سمع حيث كان حميد مطرب بأغنية "انت من عالم تاني".
ولايزال حميد محسن يبحث عن المزيد ليصل بموهبته وشغفه بالموسيقى والغناء إلى أعالي السماء كونه يتنفس الفن ويعشقه، حيث يسعى لتحصين موهبته بالدراسة وذلك من خلال التحاقه بمعهد "بيت الموسيقى" في شفاعمرو بإدارة السيد عامر نخلة، حيث يتعلم العزف المحترف على العود على يد الأستاذ "لؤي خليف".
واليوم ومن خلال مشاركته في برنامج المواهب الغنائية Arab Star وبعد وصوله إلى مرحلة النصف نهائيات حيث تألق في أدائه خلال مراحل البرنامج ولاقى إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم على غرار مشاركاته السابقة في برامج المواهب الغنائية، يعتبر هذا نجاحاً وتميزاً يحتسب له ضمن مشواره الفني، الذي لا يطمح حميد بأن يتوقف على حدود المشاركات ال محلية فقط.. بل ينظر للانتشار والتوسع على مستوى الوطن العربي ليجعل من انطلاقته المبكرة نحو الفن والغناء مثالا يحتذى به للكثيرين، ومن خلال هذه المشاركة هل سيحصل على المرتبة الأولى للمرة الثالثة ويكون نجم العرب 2019؟؟

إقرا ايضا في هذا السياق:

طلاب عارة وعرعرة: كفى للعنف