أخبارNews & Politics

نتنياهو يشارك بمراسم تسليم أغراض الجندي المفقود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم متناثرة
26

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو يشارك في مراسم تسليم أغراض الجندي المفقود زيخاريا باوميل في روسيا

نتنياهو شارك في مراسم أقامتها وزارة الدفاع الروسية لتسليم الأغراض التي كانت تابعة للجندي المفقود زيخاريا باوميل


صور من المراسم في روسيا - تصوير: مكتب الصحافة الحكومي


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه ما يلي:"شارك رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في مراسم رسمية أقامتها وزارة الدفاع الروسية حيث تسلم رئيس الوزراء خلالها رفات الأغراض التي كانت تابعة للجندي المفقود زيخاريا باوميل. كما شارك في المراسم رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الروسي الجنرال فاليري غراسيموف".

وتابع البيان:"وقال رئيس الوزرا نتنياهو في المراسم:"شكرا جزيلا لك يا سيدي، وشكرا جزيلا مرة أخرى للرئيس بوتين ولوزارة الدفاع الروسية. هذا اليوم المؤثر وهذه المراسم المؤثرة تشكل تعبيرا آخر عن العلاقة المميزة القائمة بين الشعب الروسي والشعب اليهودي. لن ننسى الضحايا الكبيرة التي قدمها الشعب الروسي والجيش الأحمر من أجل إنقاذ البشرية والشعب اليهودي من أظافر المسخ النازي. مئات الألوف من اليهود قاتلوا في صفوف الجيش الأحمر ونعرف الكثير منهم الذين يعيشون في إسرائيل ويحملون على صدورهم الميداليات وساعد آخرون منهم في تشكيل جيش الدفاع الإسرائيلي".

وأضاف نتنياهو:"لذا، يدفئ القلب بأن نشاهد شراكة القيم واحترام المقاتلين والأخوة بينهم والمبدأ المهم المتمثل بعدم إبقاء أحد في الخلف. أود أن أشكرك، يا سيدي، باسم الشعب الإسرائيلي وجنود جيش الدفاع الإسرائيلي وجميع آباء وأمهات جنودنا".
وشكر رئيس الوزراء نتنياهو الرئيس بوتين ووزارة الدفاع الروسية على جهودهما لاستعادة زيخاريا باوميل رحمه الله إلى إسرائيل بعد 37 عاما. هذا وعزفت فرقة موسيقات وزارة الدفاع الروسية لحن حداد وفي ختام المراسم تم طي العلم الإسرائيلي الذي كان يغطي التابوت (حيث وضعت أغراض الجندي) من قبل أفراد حرس الشرف وتم تسليمه لرئيس الوزراء نتنياهو"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

جرافات تهدم جدار منزل في الرملة وسط تواجد كبير للشرطة