الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

بايرن ميونخ ينجو من مفاجأة العنيد هايدنهايم ويبلغ نصف نهائي الكأس

كل العرب
نُشر: 03/04/19 22:24,  حُتلن: 07:38

 

حجز نادي بايرن ميونخ الالماني معقداً في نصف نهائي كأس ألمانيا بفوز صعب على نادي هايدنهايم الألماني الممارس في دوري الدرجة الثانية الألماني (5ـ4)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا اليوم الأربعاء في ربع نهائي كأس ملك ألمانيا.

وضمت تشكيلة البايرن كلًا من: أولريتش، سولي، هوميلز، كيميتش، رافينيا. ألكانتارا، رودريجيز، جوريتسكا، ريبيري. جنابري ومولر. فيما قرر المدرب نيكو كوفاتش عدم البداية بروبرت ليفاندوفسكي الذي عانى من نزلة برد في الأيام الماضية، وقرر الإبقاء عليه على دكة الاحتياط.ودخل النادي البافاري اللقاء بقوة حين وقع على هدف السبق عن طريق ليون غوريتسكا في الدقيقة 12، إلا أن مجريات المباراة ستأخذ منحنى مختلف، حين اضطر بايرن ميونخ لإكمال المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد مدافعه نيكلاس زوله في الدقيقة 15 من المباراة.

واستغل الضيوف هذا الطرد لتوقيع هدف التعادل في الدقيقة 27 عن طريق روبيرت غلاتزيل، وفي الدقيقة 39 أضاف مارك شناتيرير الهدف الثاني لـهايدنهايم لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين لواحد.وشهد الشوط الثاني مهرجان أهداف حيث نجح النادي البافاري في قلب تأخره بتوقيعه على ثلاثة أهداف سريعة في الدقائق 53، 56، 65، بأهداف توماس مولر، والبديل روبرت ليفاندوفسكي، وسيرج جنابري، جاعلين النتيجة (4ـ2). أهداف لم تقتل عناد هايدنهايم الذي عاد ليدرك التعادل بهدفي نجمه روبيرت غلاتزيل الذي وقع على هاتريك شخصي في المباراة في الدقيقتين 74، 77، من نقطة الجزاء.

ولم يحسم بايرن ميونخ تأهله حتى الدقيقة 84 حين وقع البديل روبرت ليفاندوفسكي على هدف التأهل من نقطة الجزاء، مسجلاً ثنائية خاصة في اللقاء.وضمن بايرن ميونخ معقداً في نصف النهائي إلى جانب هامبورج، لايبزيج، وفي انتظار صاحب المقعد الأخير من مباراة شالكه، وفيردر بريمن.

مقالات متعلقة

Got