الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

مواصلة مشروع صيانة وتطوير شوارع فرعية ومركزية في كفرقرع

كل العرب
نُشر: 03/04/19 17:45,  حُتلن: 18:58


صور من الاعمال

يأتي هذا المشروع في اطار المشاريع المتنوعة التي تقام في مختلف انحاء كفرقرع ضمن خطة عمل خاصة لتطوير كافة الخدمات في القرية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ابراهيم ابو عطا، المتحدث باسم مجلس كفرقرع المحلي، جاء فيه ما يلي:"بعد كمية امطار الخير التي هطلت على بلدتنا واستمرارا لأسبوع النظافة وضمن المشاريع العمرانية التطويرية والمتواصلة في انحاء قرية كفرقرع، واصل مجلس كفرقرع المحلي اليوم الاربعاء، العمل في مشروع صيانة وتطوير شوارع فرعية ومركزية في مختلف الاحياء خصوصا الاحياء النائية والشوارع الموصلة الى المؤسسات العامة والمدارس".

وتابع البيان:"ويأتي هذا المشروع في اطار المشاريع المتنوعة التي تقام في مختلف انحاء كفرقرع ضمن خطة عمل خاصة لتطوير كافة الخدمات في القرية.
وبدأ المشروع صباح اليوم في شارع مدرسة احمد عبد الله الثانوية ومن ثم في احياء نائية في مختلف انحاء القرية، وتم علاج جميع الحفر التي سببتها امطار الخير، كذلك صيانة الشوارع لجعلها آمنة ومناسبة لضمان سلامة الجمهور وراحته. ويقوم طاقم قسم الهندسة في مجلس محلي كفرقرع بمتابعة المشروع وفحص شوارع البلدة بمرافقة المقاول المختص وذلك لإتمام هذا المشروع تدريجيا لمنح اهالي كفرقرع مستوى عال من الخدمات المدنية ومستوى معيشة عال"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة