شباب وصبايا

نصائح لإخفاء مسامات الوجه الواسعة بالمكياج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصائح لإخفاء مسامات الوجه الواسعة بالمكياج

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

موقع العرب.كوم يحرص على تقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم الجمال والموضة للصبايا والسيدات المميزات

من أكبر الأخطاء التي ترتكبها صاحبات المسامات الواسعة في الوجه، هو استخدام البودرة بطريقة مباشرة على البشرة


مشكلة المسامات الواسعة في البشرة تبرز بشكل خاص لدى صاحبات البشرة الدهنية أو البشرة الزيتية، وهذا الأمر يحول دون صمود المكياج على الوجه لفترة طويلة. موقع العرب يقدّم لك عزيزتي مجموعة نصائح مهمة لتتعلمي كيفية إخفاء هذا النوع من مسامات الوجه لكي تحظي بإطلالة خالية من العيوب وملفتة للأنظار في الوقت عينه.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- قبل أن تبدأي بتطبيق المكياج على الوجه، من المهم أن ترطبي بشرتك بالكريم المناسب لكي تظهر موّحدة وهذا الأمر يساهم في تقليص مسامات الوجه بشكل ملحوظ وواضح.

- بعد أن تضعي الكريم المرطب على وجهك، عليك أن تبدأي بتطبيق كريم الأساس الذي يساهم في إخفاء المسامات الواسعة يحول دون تفتحها وامتصاصها للمكياج عن الوجه. هذه الخطوة تجعلك تطلين بمكياج مميز لأطول فترة من اليوم من دون أن تهلعي كل الوقت لتحسين مظهرك.

- الى جانب كريم الأساس الأولي، هناك كريم الأساسي الموحّد للون بشرتك، والذي يكون من لون قريب اليها. تستطيعين اختيار هذا الكريم من اشتقاق الألوان الذي تحبين ولكن أحرصي أن تضعي كمية خفيفة منه على الوجه لكي لا تبدو الطبقة كثيفة فوق المسامات.

- من أكبر الأخطاء التي ترتكبها صاحبات المسامات الواسعة في الوجه، هو استخدام البودرة بطريقة مباشرة على البشرة. كل ما عليك فعله هو استبداله بالبودرة الحرة التي يمكن تطبيقها بالفرشاة بعيداً عن الاسفنجة التي تحدد فتحات المسامات وتظهرها بشكل أوسع.

 - إبتعدي عن استخدام البلاش السائل عند تطبيق الخطوة الأخيرة من مكياجك واعلمي ما النصائح المفيدة لشراء مستحضرات المكياج المناسبة، لأنه أيضاً يحدد المسامات الواسعة في الوجه ويبرزها، واستبدليه بالبلاش البودرة.

- استخدمي مثبّت المكياج على وجهك عند الانتهاء من تطبيقك له لكي تدوم إطلالتك لأطول فترة ممكنة، مع حماية مضمونة من ظهور المسامات الواسعة في الوجه. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

أم الفحم: المئات يؤدون صلاة الغائب على روح مرسي