جامعات / مدارسStudents

الناصرة: طلّاب بير الأمير بمشروع مميز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
24

حيفا
غيوم متناثرة
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متناثرة
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
غائم جزئي
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلّاب مدرسة بير الأمير الجماهيريّة ببرنامج اختتامي لمشروع درس آخر

أقيم اليوم، في مستشفى النّاصرة - الإنجليزي، برنامج غني لطلاب الصف السادس من مدرسة بير الأمير الجماهيرية.

إدارة وطواقم مستشفى الناصرة - الإنجليزي يتقدّمون بالشكر لطلاب وطاقم مدرسة بئر الأمير على زيارتهم هذه وثقتهم وعطائهم الدائمين للمستشفى


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة بير الأمير الجماهيرية، جاء فيه: "أقيم اليوم، في مستشفى النّاصرة - الإنجليزي، برنامج غني لطلاب الصف السادس من مدرسة بير الأمير الجماهيرية، الذين اشتركوا في مشروع "درس آخر" خلال السنة الدراسية الحالية".

وأضاف البيان: "يُذكر أن المشروع يقام للسنة الثانية على التوالي بالتعاون بين جمعيّة "درس آخر"، مدرسة بير الأمير الجماهيريّة ومستشفى الناصرة، ومن خلاله يقوم أطبّاء، ممرضون، وغيرهم من العاملين في المستشفى بتقديم دروس أسبوعيّة للطلاب في داخل المدرسة، بمواضيع وطرق غير تقليديّة".
وتابع البيان: "شمل البرنامج عرض فيلم قصير حول عمل المستشفى وخدماته، تلاه جولة في أرجاء المستشفى والتعرف على كافة الاقسام فيها وعملها، كذلك قام الطّلاب بأعمال تطوّعيّة في حديقة المستشفى. بعدها عاد الطّلاب مع مرافقيهم إلى قاعة المستشفى لبرنامج اختتامي لاستلام شهادات المشاركة في دورة "درس آخر" ولتقديم الشكر لجميع المشاركين والمساهمين في انجاح هذا البرنامج للسنة الثانية على التوالي".
واختتم البيان: "إدارة وطواقم مستشفى الناصرة- الإنجليزي يتقدّمون بالشكر لطلاب وطاقم مدرسة بئر الأمير على زيارتهم هذه وثقتهم وعطائهم الدائمين للمستشفى، كذلك لطاقم مشروع درس آخر على إفساح المجال لطلاب المدارس بالتعرف على مجالات عديدة أخرى خارج نطاق منهاجهم الدراسي. جدير بالذكر، بأن مستشفى الناصرة – الإنجليزي هو مستشفىً مطوّر للصحة باعتراف وشهادة منظّمة الصّحة العالميّة. إذ يعمل المستشفى بشكل دائم، بالإضافة لتقديم الخدمات الطبيّة والعلاج لكل من يتوجّه إليه، على الانخراط بالمجتمع والوصول إلى كافّة شرائحه لرفع الوعي لوجوب اتّباع نهج حياة صحيّ جسديّا ونفسيّا، والاهتمام بالمواضيع الصحية والطبيّة المختلفة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

أبناء اللد يغرق في بحر هـ.عكا ويخسر 3-0