الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

يوم الاعمال الخيرية في مراكز قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي طلعة عارة

أمير علي بويرات
نُشر: 03/04/19 11:11,  حُتلن: 15:04


خلال فعاليات يوم الأعمال الخيريّة

احتفاء بيوم الاعمال الخيرية العالمي، شارك قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي طلعة عارة، ادارة وموظفين بفعاليات عديدة ومتعددة شملت قرى زلفة سالم مشيرفة البياضة ومصمص مدارسها وبساتين اطفالها وبيوت المسنين، وقد شارك صف بستان (الحياة) في مشيرفة بفعاليات متميزة وكذلك الفرقة الكشفية لمدرسة مشيرفة الابتدائية كما وشارك قسم من طلاب ثانوية مشيرفة بتكريم المسنين ومشاركتهم في اعمال يدويه خاصة.

وقام طلاب الصفوف الاول والثاني والثالث في مدرسة زلفة بزيارة بيت المسن حيث تم توزيع وجبة غداء للمسنين وانشدت الاناشيد الدينية بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج.

واجرى طلاب كلية سخنين من ام الفحم فحوصات نظر لكل من رغب من المسنين.  اما في بيت المسن في مصمص فقد شارك، طلاب وطالبات النويدية في مصمص بتقديم فعاليات متنوعة وتزيين بيت المسن وتقديم وجبة غداء للمسنين والمسنات. كما شاركت جمعية امانينا بفعالية خاصّة من خلال ورشة عمل للمسنين والمسنات. 

تميّز اليوم وبحق باعمال الخير حيث لاقت هذه الفعاليات رضا المسنين والاهالي في طلعة عارة. واختتم يوم الاعمال الخيرية بزيارة قام بها رئيس المجلس المحلي ومجموعة من موظفي ومديري المجلس المحلي والذين بدورهم اثنوا على القائمين والمشرفين على هذا اليوم. 

مقالات متعلقة