رياضة وشبابSports

يوفنتوس يقترب من حسم الدوري الإيطالي بفوز على كالياري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غائم جزئي
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوفنتوس يقترب من حسم الدوري الإيطالي بالفوز على كالياري بهدفين نظيفين

حقق يوفنتوس فوزاً كبيراً ومهماً على حساب مستضيفه كالياري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإيطالي

 


حقق يوفنتوس فوزاً كبيراً ومهماً على حساب مستضيفه كالياري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإيطالي. وواصل يوفنتوس انتصاراته ونجاحاته ال محلية بفوز جديد يقربه أكثر فأكثر من لقب الدوري الإيطالي الثامن على التوالي لصالح السيدة العجوز المسيطر على البطولة المحلية في إيطاليا.

 

وقدم يوفنتوس أداءاً جيداً استحق عليه الفوز وتحقيق النقاط الثلاث الذي أرادها أكثر من خصمه كالياري الذي عانى طوال المباراة من سيطرة يوفنتوس. وسيطر يوفنتوس على مجريات المباراة منذ بدايته وحتى النهاية ومنع أصحاب الأرض من تشكيل أى خطورة على مرمى الحارس البولندي تشيزني. وسجل يوفنتوس هدفيه على شوطى المباراة، عن طريق المدافع ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 22 والمهاجم الشاب المتالق مويس كين في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 81 نقطة منفرداً تماماً بالمركز الأول وصدارة الترتيب بفارق 18 نقطة كاملة عن نابولي صاحب المركز الثاني. وتجمد رصيد كالياري عندك النقطة رقم 33 هابطاً للمركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الكالشيو.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة