رياضة وشبابSports

ولفرهامبتون يهزم مانشستر يونايتد مجدداً
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
14

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
سماء صافية
12

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
12

قطاع غزة
غيوم متناثرة
10

ايلات
غيوم متناثرة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الدوري الانجليزي: ولفرهامبتون يهزم مانشستر يونايتد مجدداً بهدفين مقابل هدف

تلقى مانشستر يونايتد هزيمة قاسية للمرة الثانية على التوالي أمام ولفرهامبتون في ملعب المولينيو، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة رقم 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 2-1

 


تلقى مانشستر يونايتد هزيمة قاسية للمرة الثانية على التوالي أمام ولفرهامبتون في ملعب المولينيو، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة رقم 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 2-1. افتتح مانشستر يونايتد التسجيل عن طريق لاعبه الإسكتلندي سكوت مكتوميناي بعد مرور 14 دقيقة من عمر الشوط الأول بتسديدة بعيدة سكنت شباك روي باتريسيو.

وتعادل ديوجو جوتا لصالح فريق ولفرهامبتون بعد مرور 25 دقيقة من نفس الشوط مستغلاً خطاً من فريد ليحصل على تمريرة بينية من خيمينيز تضعه في مواجهة دي خيا ويتعادل لصالح الذئاب. وفي الشوط الثاني أضاف بالنيران الصديقة سجل كريس سمولينج هدف ولفرهامبتون الثاني بعد رأسية من خيمينيز ارتطمت بأرضية الملعب ثم قدم سمولينج متجاوزة دي خيا في مشهد محرج ليتقدم الذئاب على الشياطين الحمر المنقوصين بطرد الظهير أشلي يونج. فوز ولفرهامبتون يرفع رصيد الذئاب لـ 47 نقطة في المركز السابع، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 61 نقطة في المركز الرابع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مانشستر يونايتد
فالنسيا وتشيلسي يتأهلان إلى دور الـ16 في أبطال أوروبا